بمناسبة عيد زواجهما الأول.. أجمل الصور التي جمعت مراد يلدريم وزوجته المغربية

"صديقة حياتي، لا أشعر بالسعادة إلا في وجودك، أنت قدري، أنت توأم روحي" وغيرها من الكلمات الرومانسية التي يقولها دوما الوسيم التركي، مراد يلدريم، الشهير باسم "أمير" عن زوجته المغربية ايمان الباني، والتي يحتفل معها اليوم بعيد واجهما الأول.

في مثل هذا اليوم من العام الماضي دخل الوسيم مراد يلدريم القفص الذهبي مع ايمان الباني في حفل زفاف أسطوري بمدينة اسطنبول التركية.

وحضر حفل الزفاف مجموعة من النجوم الأتراك على رأسهم الممثلة التركية، مريم أوزرلي، الشهيرة باسم "السلطانة هيام"، والتي شاركت مراد يلديرم في آخر أعماله التليفزيونية "عطر الأمس".

كما حضر حفل الزفاف الممثل التركي، تولجهان صايشمان، بطل مسلسل "ليلى" الشهير.

واحتفل مراد يلدريم بزفافه للمرة الثانية من ايمان الباني في الـ22 من يناير العام الجاري، في مدينة الرباط مسقط رأس العروس.

شهر عسل مراد يلدريم مع زوجته ايمان الباني تم في جزر المالديف.

ويحرص مراد يلدريم على نشر صور وفيديوهات رومانسية تجمعه بزوجته ايمان الباني على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل دائم.

يشار إلى أن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، هو من تكفل بطلب يد إيمان الباني للزواج من حبيبها مراد يلديرم، وذلك عقب الاتصال بأهلها في المغرب عبر إحدى تطبيقات الهاتف.



وكانت وسائل الإعلام التركية نقلت خلال الأيام الماضية أخبارا تتعلق بحمل ايمان الباني للمرة الثانية، بعد الحمل الأول الذي أجهضته في شهر أبريل الماضي.

وفي سياق منفصل شاركت المغربية ايمان الباني في فيلم دعائي مؤخرا لصالح شركة "Emsan" للأواني التركية بصحبة زوجها مراد يلدريم.

وظهرت ايمان الباني في الفيلم الدعائي بشكل جديد، من حيث الشعر الطويل والمائل للبني الفاتح، بديلا عن الأسود القصير.

ولفتت ايمان الباني الانتباه بالتحدث باللغة التركية، حيث قالت جملة "ama hepsi lazimdi hayatim" والتي تعني "ولكن الكل ضروري يا حياتي".