مع دخول حملها الشهر الخامس.. حبيبة أوزجان دنيز تشتهي "الكرز الحامض" وهذا رد فعله

يحرص الممثل التركي، أوزجان دنيز، الشهير باسم "جهاد" على تلبية كل رغبات حبيبته فايزة أطاقان، خاصة مع دخول حملها الشهر الخامس.

الكرز الحامض

وقال موقع "acunn" التركي إن فايزة أطاقان اشتهت الكرز الحامض في شهر حملها الخامس الجاري، وعلى الفور قام أوزجان دنيز بإحضاره لها من مدينة كوتاهية التركية.

وأوضح الموقع التركي أنه ليس الكرز الحامض فقط الذي يجلبه أوزجان دنيز لحبيبته، فهو يحقق لها كل ما تتمناه وتتطلبه حتى تضع ابنهما الأول بسلامة.

ويحرص أوزجان دنيز على برنامج التغذية لحبيته فايزة أطاقان حيث تتناول يوميا البيض والزبادي واللبن، ويتم إحضارهما من إحدى المزارع في منطقة "تشاتلاغا" باسطنبول.

يشار إلى أن أوزجان دنيز نشر قبل عدة أيام على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام صورة تجمعه بحبيبته فايزة أطاقان، وظهر أوزجان دنيز في الصورة وهو يطعم حبيبته شيكولاتة بالموز.

وكتب أوزجان دنيز على الصورة التي نشرها "الهواء بارد ولكن داخلنا دافىء، أبني يريد تناول شيكولاتة بالموز ساخنة، ستفيدك يا أسدي".

وعلقت وسائل الإعلام التركية على الصورة وما عليها أن أوزجان دنيز بهذا المنشور كشف عن جنس مولوده "الذكر" أو الأسد بحسب وصفه لأبنه.

وأوزجان دنيز الذي يستعد لدخول القفص الذهبي خلال الأيام القليلة القادمة مع فايزة أطاقان، نقل إلى المستشفى خلال الأيام الماضية بعد شعوره بحالة إعياء شديد خلال تصوير مسلسل "عروس إسطنبول".

وبعد إجراء الفحوصات الطبية تبين إصابة أوزجان دنيز بإلتهاب النهايات العصبية المؤدية من الأذن إلى المخ، وهو الذي يسبب له بشكل دائم الشعور بالصداع والغثيان والدوار.

وحفل زفاف أوزجان دنيز وفايزة أطاقان سيكون أواخر الشهر الجاري في العاصمة الفرنسية باريس بحسب ما نقلت وسائل الإعلام التركية.

وقرر أوزجان دنيز الزواج من حبيبته فايزة أطاقان بعد دخول حملها شهره الخامس.

وبدأت علاقة فايزة أطاقان وأوزجان دنيز قبل عام من الآن، وهو يكبرها بحوالي 20 عاما.

وفي سياق منفصل يطل أوزجان دنيز على جماهيره من خلال الجزء الثاني من مسلسل "عروس اسطنبول" الذي تشارك في بطولته الجميلة التركية، أسلي أنفر.

أوزجان دنيز في سطور

وأوزجان دنيز من مواليد عام 1972 في العاصمة التركية أنقرة، ويعد من أهم المطربين والملحنين والممثلين والمخرجين الأتراك، بدأ حياته الفنية عام 1994، من خلال أول ألبوماته "أخبره إني أحبه"، وبعدها توالت ألبوماته الغنائية التي وصلت إلى 12 ألبوم غنائي حتى الآن.

أما أول خطواته في عالم التمثيل فكانت عام 1997، من خلال مسلسل "كذب"، وحقق شهرته في وطننا العربي من خلال مسلسل "ندى العمر" وتجسيده شخصية جهاد.