في عيد ميلاده الـ33.. أجمل الصور التي تجمع بوراك أوزجفيت بزوجته فهرية إفجان

الحياة العاطفية للوسيم التركي بوراك أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك" الذي يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ33، تشغل الكثيرون من جماهيره، حيث باتت أخبار حياته الخاصة مع زوجته فهرية إفجان تهم جماهيره حتى أكثر من أخباره الفنية، خاصة أنها علاقة مليئة بالرومانسية الحقيقة القريبة من التي يجسدوها في أعمالهم الفنية.

خيال وواقع

بدأت قصة فهرية إفجان وبوراك أوزجفيت بداية خيالية رومانسية من خلال تجسيد دور عاشقان في مسلسل "طائر النمنمة" عام 2013.

تحولت قصة العشق بين الثنائي التركي في المسلسل إلى واقع بشكل سريع جدا، رفضوا في البداية الإعلان عنه لكنهما في النهاية قررا الإعتراف بوقوعهم في عشق بعضهم البعض.

قصة عشق بوراك أوزجفيت وفهرية إفجان تنال اعجاب الملايين من الأشخاص، بسبب تمتع الثنائي بشعبية واسعة داخل بلادهم وخارجها.

علاقة الثنائي التركي التي دخلت عامها الرابع شهدت العديد من الخلافات كبقية العلاقات العاطفية، إلا أن بوراك أوزجفيت وفهرية إفجان نجحا في التغلب عليها وتخطي كل الأزمات والمشاكل والوصول بعلاقتهم لبر الأمان.

وتمت خطوبة الثنائي التركي بشكل مفاجىء في شهر مارس الماضي في ألمانيا، حيث يسكن أهل فهرية إفجان.

النجم التركي فاجىء الجميع في ليلة عيد ميلاده الـ 32 العام الماضي قام بعرض الزواج على حبيبته فهرية إفجان، حيث ركع على ركبتيه وطلب الزواج منها وسط الحضور الذين كان من بينهم النجم التركي، مراد بوز، وحبيبته أسلي أنفر.

 منافسات فهرية إفجان على بوراك أوزجفيت كثيرات جدا وكان آخرهم عارضة الأزياء الروسية، فيكتوريا بونيا وأجمل نساء الأرض ماهرغا جابري.


حفل زفاف بوراك أوزجفيت وفهرية إفجان تم في قصر سعيد حليم باشا، في الـ29 من يونيو الماضي، بحضور ما يقرب من 500 شخص من أقارب وأصدقاء العروسين على رأسهم كينان أميرزالي أوغلو وسينام كوبال وسيريناي ساريكايا.