ليس طليقها فقط.. هانده إرتشيل تخطف حلم مرفي بولغور السينمائي

أخبار الممثلة التركية، هانده إرتشيل، الشهيرة باسم "سيلين" لا تنتهي في الصحف التركية، خاصة بعد كشف علاقتها العاطفية مع نجم البوب التركي مراد دالكيتش طليق النجمة مرفي بولغور الشهيرة باسم "السلطانة نوربانو".

فيلم جديد

وقالت صحيفة "sabah" التركية إن الجميلة هانده إرتشيل التي تجمعها علاقة عاطفية حاليا بمراد دالكيتش منذ عدة أيام، ستشارك في بطولة فيلم سينمائي معه.

وأوضحت الصحيفة التركية أن هذا الفيلم السينمائي الذي ستشارك فيه هانده إرتشيل مع مراد دالكيتش، كان بالأساس معروض على مرفي بولغور في الوقت الذي كانت متزوجة فيه من مراد دالكيتش، إلا أنها بعد انفصالهما قررت عدم تمثيل الدور والابتعاد بشكل نهائي عن مراد دالكيتش.

وتشير الصحيفة التركية إلى أن هانده إرتشيل بذلك ستكون حصلت على طليق مرفي بولغور وعلى فيلمها السينمائي، الذي كانت تحلم بتمثيله.

وكانت وسائل إعلام تركية أعلنت مؤخرا أن هانده إرتشيل انتقلت للعيش مع حبيبها الجديد مراد دالكيتش في الفيلا الخاصة به في منطقة "تشوبوكلو" باسطنبول.

وكان مراد دالكيتش قام قبل أسابيع من الآن بتغيير كل الأثاث في الفيلا، حتى يمحي كل آثار وذكريات طليقته مرفي بولغور.

وكانت الجميلة هانده إرتشيل فشلت في الحب مؤخرا وأعلنت انفصالها عن حبيبها رجل الأعمال التركي محمد دينتشلار.

وأوضحت هانده إرتشيل أنها لا تحب الحديث كثيرا عن حياتها الشخصية في الإعلام، إلا أنها قررت وضع النقاط على الحروف والاعتراف بانفصالها عن حبيبها.

وأكدت هانده إرتشيل أن قرار الانفصال عن حبيبها محمد دينتشلار جاء مشتركا بينهما هما الاثنين.

هانده ارتشيل في سطور

هانده ارتشيل من مواليد عام 1993، في محافظة باليق أسير التركية، تخرجت من جامعة معمار سنان للفنون الجميلة، بدأت حياتها الفنية عام 2014، من خلال مسلسل "الجامعة المجنونة"، أما شهرتها الحقيية حصلت عليها من خلال تجسيدها دور "سيلين" في مسلسل "بنات الشمس" عام 2015.