مرفي بولغور تكشف عن سر تساقط شعرها بعد انفصالها عن زوجها

ردت الممثلة التركية، مرفي بولغور، الشهيرة باسم "السلطانة نوربانو" على الأخبار التي تداولتها وسائل الإعلام التركية مؤخرا حول تساقط شعرها بسبب طلاقها من زوجها النجم مراد دالكيتش.

أضحك بشدة

ونقلا عن صحيفة "sabah" التركية فإن الجميلة مرفي بولغور شوهدت يوم أمس الجمعة، خلال تناولها الطعام مع أصدقائها في إحدى المطاعم التركية الشهيرة بمركز "أستينا بارك" التجاري باسطنبول.

وأوضحت الصحيفة التركية أن مرفي بولغور خرجت عن صمتها أخيرا وقررت الرد على إدعاءات تساقط شعرها بسبب إنفصالها عن زوجها مراد دالكيتش.

وأكدت مرفي بولغور أنها منذ سماع هذه الأخبار وهي تضحك كثيرا، مشيرة إلى أنه بالطبع لا يوجد أي شيء مثل هذا.

وبخصوص عودتها لجماهيرها أشارت مرفي بولغور إلى أنه إذا توافر سيناريو جيد فستعود فورا لجماهيرها.

وكانت وسائل إعلام تركية أوضحت مؤخرا أن شعر الممثلة مرفي بولغور كان الخاسر الأكبر نتيجة انفصالها عن زوجها مراد دالكيتش بعد زواج استمر عامين كاملين.

وأوضحت أنه عقب انفصال مرفي بولغور عن زوجها دخلت في مرحلة أكتئاب شديدة ظهرت أولا على جسدها حيث عانت من مرض الأكزيما، فضلا عن خسارتها العديد من الكيلوجرامات من وزنها.

ووصفت وسائل الإعلام التركية مرفي بولغور عقب انفصالها عن زوجها بأنها أصبحت لحم على عظم، بسبب وصولها حتى 45 كيلوجرامات فقط.

واستمر اكتئاب مرفي بولغور بسبب طلاقها لتمتد الخسائر إلى شعرها الذي تساقط بشكل مبالغ فيه وأصبح متقصفا، حتى اضطرت مرفي بولغور لقصه واعتماد تسريحة شعر جديدة.

وفي سياق منفصل كانت وسائل إعلام تركية أوضحت مؤخرا أن مراد دالكيتش وقع في عشق الممثلة هانده إرتشيل الشهيرة باسم "سيلين".

وانفصلت مرفي بولغور عن زوجها في الـ11 من سبتمبر الجاري، في جلسة واحدة بمحكمة الأسرة التركية.

مرفي بولغور في سطور

مرفي بولغور من مواليد عام 1987 في مدينة إسطنبول التركية، بدأت مسيرتها الفنية من خلال تجسيدها دور "عائشة" في مسلسل "أجامي جادي" عام 2006، ثم توالت أعمالها الفنية بمسلسلات "الحب مجددا، أسرار صغيرة"، إلا أن شهرتها الحقيقية في وطننا العربي حصدتها من خلال مشاركتها في مسلسل "الشمال والجنوب" عام 2011، مع الممثل التركي، كيفانتش تاتليتوج، الشهير باسم "مهند"، ثم تجسيدها دور "السلطانة نوربانو" في مسلسل "حريم السلطان" عام 2013.