انفصال وعشق وجمال .. 7X7 أخبار مشاهير تركيا في أسبوع

هانده إرتشيل تبدأ علاقة جديدة مع مراد دالكيتش، مريم أوزرلي تنفصل عن حبيبها المصري، فهرية إفجان ضمن أجمل 10 نساء بالعالم، كان الأبرز عن مشاهير تركيا في وسائل الإعلام لهذا الأسبوع، وفي هذا التقرير جمعنا لكم أبرز 7 أحداث فنية تداولتها الصحف خلال أسبوع.

خبر الأسبوع أو العام مثلما تصفه بعض وسائل الإعلام هو  أن الجميلة هانده إرتشيل التي أعلنت انفصالها عن حبيبها رجل الأعمال محمد دينتشلار قبل مدة قصيرة، بدأت علاقة حب جديدة مع مراد دالكيتش طليق الممثلة مرفي بولغور الشهيرة باسم "السلطانة نوربانو".

النجم أراس بلوت إينملي قرر الانفصال بشكل نهائي عن حبيبته بيجا أونال بعد علاقة استمرت 3 سنوات كاملة، بسبب  غيرته من مشاهدها الجريئة ضمن أحداث فيلمها الجديد مع الممثل التركي، محمد جونسور، الشهير باسم "الأمير مصطفى".

النجمة فهرية إفجان تمكنت من حصد المركز التاسع  ضمن أجمل 10 نساء في العالم لعام 2017 وفقا لتصنيف IMDB، لتكون بذلك هي التركية الوحيدة بالقائمة.

الجميلة هازال كايا أوضحت أن أكبر أحلامها هو افتتاح مطعم في الولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدة  أن هذا الحلم يراودها منذ سنوات طويلة فهو أكبر أحلامها بالأساس، وأنها كانت تقرر افتتاحه في إيطاليا إلا أنها غيرت رأيها وقررت أن يكون مكانه في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأشارت هازال كايا إلى أن حلم افتتاح المطعم تم تأجيله في الوقت الحالي لأنها مشغولة بتصوير مسلسها "حكايتنا" الذي يشارك في بطولته الوسيم بوراك دنيز.

مسعود أوزيل نشر صورة جديدة تجمعه بخطيبته أمينة جولشا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

وكتب مسعود أوزيل على الصورة "I love you " لتحصد الصورة اعجاب أكثر من نصف مليون شخص.

"كينان أميرزالي أوغلو وسيلين دميراتار" اللذان جسدا ثنائيا مميزا خلال عام 2008 من خلال مسلسل "دموع الورد" يستعدا للوقوف أمام بعضهما البعض مجددا من خلال عمل جديد.

و سيلين دميراتار ستشارك في بطولة مسلسل "الفاتح" الذي سيلعب بطولته كينان أميرزالي أوغلو، ويحكي قصة السلطان العثماني محمد الفاتح.

ومسلسل "الفاتح" سيبدأ عرضه في تركيا بداية من شهر يناير المقبل.

الجميلة مريم أوزرلي التي فاجئت جماهيرها في شهر أغسطس الماضي ببدء علاقة عاطفية مع المذيع المصري باسل الزارو، انفصلت عنه بشكل نهائي.

وقامت مريم أوزرلي بعد انتهاء علاقتها بباسل الزارو، بإلغاء متابعته على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.