بعد تعرضها للنقد.. بيرين سات تبدأ برنامج غذائي لزيادة وزنها

قررت الممثلة التركية، بيرين سات، الشهيرة باسم "سمر" الخضوع لبرنامج غذائي جديد من أجل زيادة وزنها، بعد تعرضها لموجات نقد لاذعة خلال الفترات الأخيرة.

زيادة وزنها

وقال موقع "ayakligazete" التركي إن الجميلة بيرين سات تعرضت لموجات نقد لاذعة خلال الفترات الماضية بسبب خسارة وزنها ونحافتها المبالغة فيها.

وأوضح الموقع التركي أن وزن بيرين سات وصل مؤخرا 47 كيلوجرامات بعد أن كان 54 كيلوجرامات، حتى أن بعض وسائل الإعلام وصفت بيرين سات بأنها أصبحت "لحم على عظم".

ويتابع الموقع التركي أن الجميلة بيرين سات بسبب كل هذا قررت اتباع حمية غذائية معينة من أجل محاولة زيادة وزنها خلال الفترات القادمة.

وفي سياق منفصل فأن بيرين سات متغيبة عن الشاشة منذ عامين كاملين، بعد عرض آخر حلقات الجزء الأول من مسلسل "السلطانة كوسيم".

وتعرضت بيرين سات بسبب "السلطانة كوسيم" لموجات نقد لاذعة، حيث أتهمها الكثيرون بعدم الإلمام بتفاصيل الشخصية التاريخية وتجسيدها وكأنها تعيش معنا اليوم.

وكانت وسائل إعلام تركية أعلنت خلال الفترات الماضية أن بيرين سات تخضع لعلاج لإنجاب طفل أنابيب من زوجها المطرب كينان دوغلو.

وحققت بيرين سات نجاحها في تركيا وعالمنا العربي من خلال عدة أعمال درامية مميزة منها"حكاية سمر، العشق الممنوع، فاطمة جول" وغيرهم.