حبيب هانده إرتشيل السابق يقع في عشق توأمها.. لن تصدق التشابه بينهما

يبدو أن مقولة "الرجل يبحث دوما عن حبيبة تشبه التي تسبقها" تنطبق بشكل كامل على الممثل التركي، أكين مارت دايماز، الحبيب السابق للنجمة هانده إرتشيل، والذي قرر الوقوع في عشق توأمها سيماي بارلاص.

علاقة جديدة

وقال موقع "CNN" التركي إن الممثل أكين مارت دايماز شوهد يوم أمس خلال تواجده مع الممثلة سيماي بارلاص في إحدى المقاهي بمنطقة "بي أوغلو" باسطنبول.

وأوضح الموقع التركي أن أكين مارت دايماز بدأ علاقة عشق جديدة مع سيماي بارلاص.

واللافت في العلاقة الجديدة هو التشابه الكبير الذي يجمع بين سيماي بارلاص والممثلة هانده إرتشيل الحبيبة السابقة لأكين مارت دايماز.

وتلقب سيماي بارلاص بالأساس في الوسط الفني التركي بتوأم هانده إرتشيل.

وفي سياق منفصل كانت وسائل إعلام تركية أعلنت مؤخرا أن هانده إرتشيل بدأت علاقة عاطفية جديدة مع النجم مراد دالكيتش طليق الممثلة مرفي بولغور الشهيرة باسم "السلطانة نوربانو".

وانفصلت هانده إرتشيل عن أكين مارت دايماز قبل عدة أشهر من الآن، لترتبط بعدها مباشرة بصديقة رجل الأعمال التركي محمد دينتشلار، لتنفصل عنه هو الآخر قبل شهر وتبدأ علاقة مع مراد دالكيتش.

وتطل هانده إرتشيل حاليا على جماهيرها من خلال مسلسل "اللؤلؤ الأسود"الذي يشارك في بطولته الوسيم التركي، تولجهان سايشمان.

هانده ارتشيل في سطور

هانده ارتشيل من مواليد عام 1993، في محافظة باليق أسير التركية، تخرجت من جامعة معمار سنان للفنون الجميلة، بدأت حياتها الفنية عام 2014، من خلال مسلسل "الجامعة المجنونة"، أما شهرتها الحقيية حصلت عليها من خلال تجسيدها دور "سيلين" في مسلسل "بنات الشمس" عام 2015.