الغيرة تحرق أراس بلوت إينملي وتجبره على الانفصال عن حبيبته

يبدو أن الممثل التركي، أراس بلوت إينملي، الشهير باسم "الأمير بيازيد" لم يتحمل المشاهد الجريئة لحبيبته الممثلة بيجا أونال أكثر من هذا وقرر الانفصال عنها بشكل نهائي.

انفصال وغيرة

وقال موقع "temiz" التركي إن النجم أراس بلوت إينملي قرر الانفصال بشكل نهائي عن حبيبته بيجا أونال بعد علاقة استمرت 3 سنوات كاملة.

وأوضح الموقع التركي أن سبب انفصال الثنائي هو غيرة أراس بلوت إينملي على حبيبته بيجا أونال بسبب مشاهدها الجريئة ضمن أحداث فيلمها الجديد مع الممثل التركي، محمد جونسور، الشهير باسم "الأمير مصطفى".

وفور رؤية أراس بلوت إينملي القبلات والمشاهد الجريئة التي تجمع حبيبته بيجا أونال مع محمد جونسور قرر الانفصال عنها، لينهي بذلك علاقة استمرت 3 سنوات.

يشار إلى أن وسائل إعلام تركية أعلنت مؤخرا أن أراس بلوت إينملي وقع في عشق الممثلة ديلان دنيز التي تشاركه حاليا بطولة مسلسل "الحفرة".

ويحقق مسلسل الحفرة نسب مشاهدة عالية جدا في تركيا وخارجها.

وفي بداية عرض المسلسل قام الجماهير بتشبيهه بمسلسل "في الداخل" الذي شارك أراس بلوت إينملي في بطولته العام الماضي، إلا أنهم أكتشفوا احتلاف الحكاية بشكل كامل.


أراس بلوت إينملي في سطور

ولد أراس بولوت إيناملي في مدينة اسطنبول، في الـ25في أغسطس، عام 1990. وولد لعائلة فنية، حيث يعمل أخيه في المسرح، وشقيقته مهندسة صوت.

قرر أراس بولوت إيناملي دراسة هندسة الطائرات، في جامعة اسطنبول التقنية، بعد اتمامه تعليمه الثانوي.

أول أعمال الفنية كان دور صغير في مسلسل "الشوارع الخلفية" عام 2009، أما الانطلاقة الثانية كان دوره في مسلسل "حريم السلطان"، مع نخبة من النجوم الأتراك، في مقدمتهم خالد أرجنتش، ومريم أوزارلي.