شيكولاتة بالموز وجوائز واعتزال.. 7X7 أخبار مشاهير تركيا في أسبوع

أوزجان دنيز يطعم حبيبته شيكولاتة بالموز ونبهات جهرى تعود إلى التمثيل وتولغا ساريتش يحصد جائزة أفضل ممثل لعام 2017، كان الأبرز عن مشاهير تركيا في وسائل الإعلام لهذا الأسبوع، وفي هذا التقرير جمعنا لكم أبرز 7 أحداث فنية تداولتها الصحف خلال أسبوع.

النجم أوزجان دنيز قرر أخيرا الظهور مع حبيبته فايزة أطاقان من خلال نشر صورة رومانسية تجمعهما سويا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

وأوزجان دنيز ظهر في الصورة بصحبة فايزة أطاقان وهو يطعمها الشيكولاتة بالموز الساخنة، وكتب على الصورة التي نشرها "الهواء بارد ولكن داخلنا دافىء، أبني يريد تناول شيكولاتة بالموز ساخنة، ستفيدك يا أسدي".

الوسيم تولغا ساريتش تمكن من اقتناص جائزة أفضل ممثل لعام 2017 في مهرجان الفراشة الذهبية بدورته الـ44، الذي شهدته تركيا ليلة الأحد.

وتولغا ساريتش حصل على الجائزة بفضل دوره في مسلسل "الوعد"، الذي يحقق نجاحا كبيرا في تركيا وعالمنا العربي.

 الجميلة  بيلين كارهان أوضحت أنها لا تفكر في العودة للتمثيل في الوقت الحالي، مشيرة إلى أنها ستعود عندما يكبر أبنائها قليلا.

وتابعت بيلين كارهان أنها بالأساس لا تجد وقتا طويلا لقضائه مع أبنائها، بسبب إنشغالها بتصوير برنامج الطهي الذي تقدمه مرة واحدة كل أسبوع.

النجمة نبهات جهرى قررت إسعاد جماهيرها والعودة إليهم من خلال مسلسل جديد يحمل اسم "العدو الذي في منزلي"، الذي سيشارك في بطولته الجميلة التركية،أسلي تاندوغان، الشهيرة باسم "لميا"، وبيلين أوزتكين، أجا تشاشمي أوغلو.

الجميلة هانده إرتشيل تمكنت هذا العام من اقتناص جائزة أفضل ممثلة كوميدية في مهرجان الفراشة الذهبية بدورته الـ44، والذي شهدته مدينة اسطنبول التركية ليلة الأحد.

وهانده إرتشيل حصلت على الجائزة بسبب دورها في مسلسل "العشق لا يفهم من الكلام" الذي شاركت في بطولته بصحبة الوسيم التركي، بوراك دنيز.

الوسيم باريش أردوتش أوضح أنه عمل في مهنة "منقذ" قبل دخوله عالم التمثيل، لمدة 8 سنوات كاملة منذ عام 2002 وحتى عام 2009.

ويشير باريش أردوتش إلى أنه أثناء الـ8 سنوات التي عمل فيها كـ"منقذ" تمكن من إنقاذ أكثر من 1000 شخص، وأنه كان يشعر بالسعادة البالغة عندما كان يعيد شخص للحياة.

وذكر باريش أردوتش حادث مأساوي تعرض له أثناء عمله كـ"منقذ" وهو عدم تمكنه من إنقاذ خالة وابنها، مشيرا إلى أنه حتى الآن يراهم في أحلامه ويستيقظ مفزوعا من النوم.

الممثلة توبا بويوكستون تجاهلت السلام على صديقها القديم إنجين أكيوريك خلال حضورهما مهرجان الفراشة الذهبية في دورته الـ44، الذي تم ليلة الأحد الماضي في اسطنبول.

ولم تكتف توبا بويوكستون بعدم السلام على صديقها إنجين أكيوريك، بل أنها قررت عدم الجلوس بجانبه خلال الحفل، وفضلت الجلوس في المقعد الموجود بالخلف.

وخلال تكريم توبا بويوكستون وإنجين أكيوريك سويا على المسرح ومنحهم جائزة "المعجزة"، تجاهل الصديقان المباركة لكل منهما الآخر، وكأنها لا يعرفان بعضهما البعض.

وعقب انتهاء الحفل اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تجاهل توبا بويوكستون لصديقها القديم إنجين أكيوريك، ووصفها رواد مواقع التواصل بـ"عدم الوفاء".