هل فقد الأمل في التصالح معها؟.. مراد دالكيتش يحاول نسيان طليقته مرفي بولغور بهذه الطريقة

يبدو أن النجم التركي، مراد دالكيتش، فقد الأمل نهائيا في استعادة زوجته النجمة مرفي بولغور الشهيرة باسم "السلطانة نوربانو"، وهذا ظهر واضحا من خلال التصرف الأخير الذي قام به بحسب ما نقلت وسائل الإعلام التركية صباح اليوم.

استبدال الآثاث

وقال موقع "ntv" التركي إن الوسيم مراد دالكيتش يحاول نسيان طليقته مرفي بولغور بعد فقدانه الأمل تماما في استعادتها مجددا.

وأوضح الموقع التركي أن الدليل على رغبة مراد دالكيتش في نسيان زوجته السابقة مرفي بولغور هو قيام باستبدال كل الآثاث الموجود في منزله الذي عاشت فيه مرفي بولغور معه لمدة عامين كاملين.

ويتابع الموقع التركي أن منزل الثنائي الموجود في منطقة "بيكوز" تبدل بشكل تام، فمن غرفة المعيشة وحتى النوم وحتى الصالون، فالمنزل أصبح آخر بشكل تام، رغبة في محو آثار مرفي بولغور منه.

يشار إلى أن مراد دالكيتش أثار الجدل مؤخرا بعد قيامه بالاتصال بطليقته مرفي بولغور للاطمئنان على صحة والدتها، حتى أنه قال لها إنه مستعد لمساعدتها في أي وقت.

ولم يكتف مراد دالكيتش بهذا بل أنه خلال تصريحات له، قال إن انفصاله عن زوجته السابقة مرفي بولغور لم يتم بشكل سيء، متابعا "انفصالنا ليس سيئا مثلما يعتقد الكثيرون".

وفجر كل هذه الأحداث العديد من التساؤلات حول إمكانية تصالح مرفي بولغور وطليقها مراد دالكيتش، حيث أشار الكثيرون إلى أن هذا سيحدث قريبا.

وانفصلت مرفي بولغور عن زوجها في الـ11 من سبتمبر الجاري، في جلسة واحدة بمحكمة الأسرة التركية، بعد عامين من الزفاف.

خيانة مراد دالكيتش

 وكانت وسائل الإعلام التركية أعلنت مؤخرا أن السبب وراء انفصال الثنائي هو أن مراد دالكيتش وقع في عشق صديقة مرفي بولغور العارضة التركية، شيلان ماكال، وهو ما تم وصفه بالطعنة من الظهر.

وكان  مراد دالكيتش أكد انفصاله عن زوجته مرفي بولغور من خلال منشور عى صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، قال فيه "أنا وزوجتي العزيزة مرفي بولغور جمعنا حب كبير لسنوات، واجتهدنا كثيرا لإنقاذ زواجنا، ولكن مع الأسف لم نستطع، وقررنا وضع نهاية لهذا الزواج، أتمنى من الجميع أن يحترموا قرارنا، وأوكد أن كل ما يتداوله عبر وسائل الإعلام عن أسباب انفصالنا غير صحيحة، فقرار انفصالنا بالنهاية جاء لعدم رغبتنا في الإضرار بهذا الزواج".

وفي النهاية وجه مراد دالكيتش الشكر لزوجته مرفي بولغور من أجل مئات الأيام السعيدة التي منحته أياها.