صور: هانده إرتشيل تحصد جائزة أفضل ممثلة كوميدية في تركيا

حصدت الممثلة التركية، هانده إرتشيل، الشهيرة باسم "سيلين" جائزة أفضل ممثلة كوميدية في مهرجان الفراشة الذهبية بدورته الـ44.

أفضل ممثلة

وقال موقع "ntv" التركي إن الجميلة هانده إرتشيل تمكنت هذا العام من اقتناص جائزة أفضل ممثلة كوميدية في مهرجان الفراشة الذهبية بدورته الـ44، والذي شهدته مدينة اسطنبول التركية ليلة أمس الأحد.

وأوضح الموقع التركي أن هانده إرتشيل حصلت على الجائزة بسبب دورها في مسلسل "العشق لا يفهم من الكلام" الذي شاركت في بطولته بصحبة الوسيم التركي، بوراك دنيز.

يشار إلى أن مهرجان الفراشة الذهبية يعد أحد أهم وأقدم المهرجانات في تركيا، وانطلق لأول مرة عام 1972.

وشارك مساء أمس في المهرجان نخبة من أبرز مشاهير تركيا بينهم إنجين أكيوريك، توبا بويوكستون، جانسو درى، كينان أميرزالي أوغلو، سينام كوبال، باشاك ديزر، سونجول أودين.

وفي سياق متصل حصد مسلسل "وطني أنت" جائزة أفضل مسلسل في المهرجان، وقام ببطولته خالد أرجنتش وزوجته برجوزار كوريل، إلا أنهما تغيبا عن حضور المهرجان.

وتطل هانده إرتشيل حاليا على جماهيرها من خلال مسلسل "اللؤلؤ الأسود"الذي يشارك في بطولته الوسيم التركي، تولجهان سايشمان.

هانده ارتشيل في سطور

هانده ارتشيل من مواليد عام 1993، في محافظة باليق أسير التركية، تخرجت من جامعة معمار سنان للفنون الجميلة، بدأت حياتها الفنية عام 2014، من خلال مسلسل "الجامعة المجنونة"، أما شهرتها الحقيية حصلت عليها من خلال تجسيدها دور "سيلين" في مسلسل "بنات الشمس" عام 2015.