الثقة بالنفس والتصالح مع العيوب.. تعرف على نصائح سيريناي ساريكايا للشباب

وجهت الجميلة التركية، سيريناي ساريكايا، الشهيرة باسم "ميرا" نصائح للشباب خلال مشاركتها في إحدى الفعاليات بجامعة "كوتش" التركية.

نصائح سيريناي ساريكايا

ونقلا عن صحيفة "NTV" التركية فإن سيريناي ساريكايا وجهت عدة نصائح للشباب خلال حضورها إحدى الفعاليات يوم أمس الجمعة في جامعة كوتش التركية.

وقالت سيريناي ساريكايا إن الثقة بالنفس وتقبل الذات بكل عيوبها هي أهم شيء بالنسبة إليها، فلا يوجد شخص منا كامل ولا توجد به نواقص.

وتتابع سيريناي ساريكايا "جميعا يوجد لدينا جوانب لا نتقبلها، ولكن المهم هو التصالح مع هذه الجوانب ومواجهتها، فأنا مثلا أتعامل مع الأشياء السيئة التي تظهرأمامي بإعتبارها "هدايا ومنح".

وأكدت سيريناي ساريكايا أن الإنسان كلما وثق في نفسه كلما حقق النجاح والتميز، فأنت إذا وثقت في نفسك ستجعل الآخرين يثقون بك.

وفي سياق منفصل كان آخر أعمال سيريناي ساريكايا مسلسل "fi" الذي شارك في بطولته الوسيم التركي، محمد جونسور، الشهير باسم "الأمير مصطفى".

سيريناي ساريكايا في سطور

سيريناي ساريكايا من مواليد عام 1991 في العاصمة التركية أنقرة، بدأت أول خطواتها في عالم التمثيل من خلال دور ممثل مساعد في مسلسل "حائر" عام 2006، وحققت شهرتها في تركياوالوطن العربي، من خلال مسلسل "ليلى" عام 2010، ثم شاركت في مسلسل "مد وجزر" عام 2013، مع الممثل التركي، شاتاي أولوسوي، الشهير باسم "أمير" بعالمنا العربي.