هل غيرتها الزائدة هي السبب؟.. شاتاي أولسوي يخون حبيبته في أمريكا

تداولت وسائل إعلام تركية صباح اليوم السبت، مقطع فيديو للوسيم شاتاي أولسوي الشهير باسم "أمير" خلال تواجده مع فتاه داخل ملهى ليلي في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية.

خيانة 

وقال موقع "posta" التركي إن النجم شاتاي أولسوي المتواجد حاليا في لوس أنجلوس، شوهد ليلة أمس مع فتاه أجنبية داخل إحدى الملاهي الليلية في لوس أنجلوس، وظهر معها في حالة إنسجام تام.

وأوضح الموقع التركي أن مقطع الفيديو الذي تم التقاطه لشاتاي أولسوي مع الفتاه، تم بواسطة أحد جماهيره المتواجدين في أمريكا.

ويتواجد شاتاي أولسوي في الوقت الحالي بلوس أنجلوس من أجل دراسة اللغة ودروس تمثيل.

وتساءل الموقع التركي حول ردة فعل الممثلة دويجو ساريشن بعد تداول فيديو مثل هذا لحبيبها شاتاي أولسوي.

يشار إلى أن دويجو ساريشن كانت حديث وسائل الإعلام التركية مؤخرا، حيث أوضح الإعلام أنها تمارس ضغوطا كبيرة على حبيبها شاتاي أولسوي بسبب غيرتها من حبيبته السابقة النجمة سيريناي ساريكايا.

وأعلنت وسائل الإعلام أن دويجو ساريشن تتعقب وتلاحق سيريناي ساريكايا من أجل الحديث معها بخصوص علاقتها السابقة بحبيبها شاتاي أولسوي.

وكانت علاقة سيريناي ساريكايا وشاتاي أولسوي بدأت خلال تصويرهما أحداث مسلسل "مد وجزر" عام 2013، إلا أنها انتهت مع إنتهاء المسلسل عام 2015.

وفور انفصال سيريناي ساريكايا عن شاتاي أولسوي بدأت علاقة عاطفية مع الممثل التركي، كرم بورسين، بطل مسلسل "ما وراء الشمس".

وظل شاتاي أولسوي وحيدا حتى عام 2016 الماضي، حيث بدأ علاقة عاطفية مع الممثلة دويجو ساريشن التي شاركته في مسلسل "في الداخل" .

و دويجو ساريشن  تكبر شاتاي أولسوي بـ 3 سنوات.

شاتاي أولسوي من مواليد عام 1990، في مدينة اسطنبول التركية، بدأ حياته المهنية بالعمل كعارض أزياء عام 2010، حيث حصل على لقب أفضل عارض أزياء بتركيا.

أما أول خطواته في عالم الفن فكانت مشاركته في مسلسل "الشوارع الخلفية"، وحقق شاتاي أولسوي شهرته الكبيرة من خلال أول بطولة له في مسلسل "أسميتها فريحة"، عام 2011، مع الممثلة التركية، هازال كايا، الشهيرة باسم "نهال"