الشين سانجو وباريش أردوتش أفضل ثنائي تركي لعام 2017

نجح الممثل التركي، باريش أردوتش، الشهير باسم "عمر" والجميلة ألشين سانجو الشهيرة باسم "دفنة" في حصد لقب "أفضل ثنائي" لعام 2017 في تركيا.

الثنائي الأفضل

وقال موقع "ACUNN" التركي إن الثنائي التركي "باريش أردوتش وألشين سانجو" تمكنا من حصد لقب أفضل ثنائي في تركيا لعام 2017، حيث أنهما تصدرا قائمة أسماء النجوم الأتراك الأكثر حديثا عنهم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وأوضح الموقع التركي أن مشاركة الثنائي التركي "باريش أردوتش وألشين سانجو" في بطولة فيلم "وقت السعادة" هذا العام، عزز من حصولهما على المركز الأول وفقا لآخر الإحصائيات.

يشار إلى أن فيلم "وقت السعادة" هو العمل الثاني الذي جمع بين باريش أردوتش وألشين سانجو، حيث أجتمعا من قبل في مسلسل "حب للإيجار" عام 2014، والذي حقق نجاحا مذهلا في تركيا وخارجها.


وأخفق بذلك "زمن السعادة" في تصدر قائمة الأفلام المعروضة بالسينما، بعكس ما كان متوقعا من وجود ثنائي مثل "باريش أردوتش وألشين سانجو" سيحقق نجاحا مذهلا.

وكان باريش أردوتش قال خلال تصريحات أخيرة له إنه يمكن أن يشارك ألشين سانجو بطولة أعمال فنية جديدة، إذا طلب الجماهير منه ذلك، فهما دوما تحت أمر ورغبات الجماهير.

وكان "ألشين سانجو وباريش أردوتش" طرحا مؤخرا فيديو كليب غنائي جاء ضمن أحداث فيلمهما"وقت السعادة".

وحصد الفيديو كليب أعجاب الملايين من جماهير النجمين التركيين، الذين عبروا عن سعادتهم لاجتماع الثنائي المفضل لديهم مجددا في عمل مختلف وهو "الغناء".

و"وقت السعادة" كتب السيناريو الخاص به الممثل التركي، بورا جولسوي، الشهير باسم "مراد" بالاشتراك مع علي أركان، ويتولى إخراج الفيلم "شانول سونماز".