أنا امرأة انتقائية وأبنتي السبب في رشاقتي.. نورفتاح أوغلو تكشف الكثير من أسرارها في آخر حوارتها الخاصة

كشفت الممثلة التركية، نورفتاح أوغلو، الشهيرة باسم "السلطانة ناهد دوران" الكثير عن أسرارها الخاصة، خلال آخر حوار لها مع صحيفة "HURRIYET" التركية، التي أجرت معها حوارا بمناسبة عودتها للشاشة بعد غياب عامين كاملين من خلال مسلسل "FI".

أنت غائبة عن الشاشة منذ فترة طويلة، هل تعمدتي القيام بمفاجئة لجماهيرك من خلال مسلسل "FI"؟

ترد نورفتاح أوغلو أن المسلسل كان مفاجئة بالنسبة لها هي الأخرى، فتم عرض الدور علي، وسألوني هل تودين القيام بمثل هذا الدور؟، فأجبته نعم لأنني وجدت الدور مميز وبث بداخلي الحماسة.

أي دور ستجسدين في المسلسل؟

سأجسد في المسلسل دور "بيللور" هي تعمل مصورة فوتوغرافية، امرأة جميلة أنيقة متزنة، فالدور مختلف وجديد تماما بالنسبة لي.

هل تشعرين بالشوق للعودة للعمل بعد غياب عامين؟

بالطبع نعم، أنا أحب عملي كثيرا، وعودتي للتمثيل والوقوف أمام الكاميرات يسعدني كثيرا، فعودتي شيء جميل حتى أن واجهت صعوبات.

هل تغيرت معاييرك في اختيار أعمالك الفنية؟

في الأصل أنا إنسانة انتقائية في أعمالي، ولكن الآن أفكر في أنني أريد أن تفتخر أبنتي بأعمالي عندما نشاهدها سويا عندما تكبر.

ما الأشياء التي فعلتيها خلال العامين الماضيين خاصة وأنت غائبة عن الشاشة؟

كنت بجانب أبنتي، كنت أهتم بكل شيء يخصها، كنت أريد أن أكون معها في كل لحظة، كل الصيف كنت أذهب مع أبنتي إلى الأماكن المفتوحة حيث الطبيعة الخلابة، أنا أحب الطبيعة جدا، وأريد أن تنمو أبنتي مثلي.

كيف تحافظين على رشاقتك إلى هذا الحد؟

أبنتي كثيرة الحركة، وأنا طوال الوقت أركض خلفها وأنسى تناول الطعام، فأنا لم أبذل أي مجهود لخسارة وزني عند ولادتي وحملي، ولم أمارس الرياضة إلا مؤخرا، فقط أبنتي هي من تجعلني أتحرك كثيرا وأفقد وزني، فمن يريد منكم خسارة وزنه يمكنني أن أرسل إليه أبنتي "إليسا".

أصبحتي مشهورة جدا خاصة في العالم العربي، كيف تعلقي على هذا الشيء؟

هذا جميل جدا، وكنت أتعجب كثيرا من هذا، فمرة كنت أسير في شوارع لندن وتفاجئت بشخص ينادي "نور"، عرفني من خلال "العشق الممنوع، حريم السلطان"، وهذا أسعدني كثيرا.

وولدت نورفتاح أوغلو في الـ12 من نوفمبر عام 1980 في ألمانيا، وتخرجت من قسم تصميم الأزياء بجامعة "هاليتش" بمدينة اسطنبول التركية، بدأت حياتها الفنية عام 2007 من خلال مسلسل "أرجوحة القلب"، ثم توالت أعمالها الفنية المميزة والتي كان منها "العشق الممنوع" و"حريم السلطان".

وتزوجت نورفتاح أوغلو عام 2013 من رجل الأعمال التركي، لفانت فزير أوغلو، وانجبت منه ابنتهم الوحيدة "أليسا جوزين" العام الماضي.