باسل الزارو يعرض الزواج على مريم أوزرلي وهذا جوابها

يبدو أن عام 2018 سيشهد حفل زفاف الممثلة التركية، مريم أوزرلي، الشهيرة باسم "السلطانة هيام" من حبيبها المصري الإعلامي، باسل الزارو، بعد علاقة لم تستمر سوى عدة أشهر.

عرض الزواج

وقال موقع "temiz" التركي إن الجميلة مريم أوزرلي تلقت عرضا للزواج من حبيبها المصري باسل الزارو خلال رحلتها الأخيرة إلى إمارة دبي.

وأوضح الموقع التركي أن مريم أوزرلي وافقت فورا على عرض الزواج من الإعلامي المصري باسل الزارو.

ونشرت مريم أوزرلي مقطع فيديو على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر خلاله بخاتم الزفاف، الذي أهداه إليها حبيبها باسل الزارو.

يشار إلى أن الجميلة مريم أوزرلي نظمت لقاء سري يجمع بين حبيبها المصري باسل الزارو ووالدتها ووالدها في دبي، خلال زيارتها الماضية.

ومريم أوزرلي حرصت على أن يكون اللقاء سري جدا، حتى أنها لم تنشر أي صورة من صوره على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مثلما أعتادت دائما.

وكانت مريم أوزرلي نظمت موعدا يجمع بين باسل الزارو وشقيقتها "جنان أوزرلي" في العاصمة الألمانية برلين خلال الأيام الماضية، وأعجبت جنان كثيرا بشخية باسل الزارو.

يشار إلى أن وسائل الإعلام التركية نقلت خلال الأيام الماضية أخبارا  في شهر أغسطس الماضي تؤكد أن  ارتباط مريم أوزرلي بباسل الزارو، جاء بعد نصيحة والدتها لها بعدم الوقوع في عشق رجل تركي.

وكانت مريم أوزرلي تجمعها علاقة برجل الأعمال التركي، جان أطاش، وانجبت منه أبنتها الوحيدة "لارا" عام 2013، وهو نفس العام الذي انفصلت عنه فيه.

ثم نشأت علاقة بين مريم أوزرلي ورجل الأعمال التركي أيضا ألب أوزجان، إلا أن هذه العلاقة انتهت قبل عام من الآن.

وكان فيلم "جنكيز رجائي" مع الوسيم التركي، كينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزل" هو آخر أعمال مريم أوزرلي على الشاشة.