سلطان تركيا الجديد "إنجين ألتان دوزياتان" يحصد 6 ملايين ليرة لهذا السبب

يبدو أن النجم التركي، إنجين ألتان دوزياتان، بطل مسلسل "أرطغرل" سيكون سلطان تركيا الجديد بكل المقاييس، وهذا ظهر من خلال الاتفاقية الأخيرة التي وقعها مع إحدى البنوك التركية.

6 ملايين ليرة

وقالت صحيفة "Milliyet" التركية إن النجم إنجين ألتان دوزياتان وقع اتفاقا مع إحدى البنوك التركية ليكون وجها دعائيا لهم هذا العام، مقابل 6 ملايين ليرة تركية.

وأوضحت الصحيفة التركية أن إنجين ألتان دوزياتان قام خلال الأيام القليلة الماضية بتصوير الفيلم الدعائي الأول للبنك التركي، ومن المقرر أن يبدأ عرضه قريبا.

ويعد هذا الاتفاق الذي وقعه إنجين ألتان دوزياتان مع البنك التركي، من أعلى الاتفاقيات التي يوقعها نجم تركي منذ سنوات طويلة.

يشار إلى إنجين ألتان دوزياتان قام بإعلانات لهذا البنك التركي عام 2011 مع النجمة التركية، بورجو أسمرصوي، ولكن بالطبع لم يحصل على مثل هذا المبلغ الضخم.

ويعرض حاليا لإنجين ألتان دوزياتان الجزء الرابع من مسلسل "قيامة أرطغرل" الذي يحقق نجاحا مذهلا في تركيا وخارجها.

إنجبن دوزياتان في سطور

ولد انجين التان عام 1979، في مدينة إزمير التركية، وهو من أصول ألبانية، بدأت حياته الفنية عام 2002، من خلال المشاركة في مسلسل "مدربي أنا"، ثم توالت أعماله الفنية، التي نجح من خلالها في حصد جماهيريه عالية داخل تركيا وخارجها، وكان من أبرزها "سيلا،دموع الورد، امح من رأسك، منزل الفتيات"، وغيرها.

وتزوج انجين التان خلال عام 2014، من"نسل شاه ألكوتشار"، وانجب منها ابنهم الوحيد "امير اراس".