نتيجة رومانسيته الزائدة.. أراس بلوت إينملي يسبب أزمة كبيرة لهذه النجمة التركية مع حبيبها

تسبب النجمة التركي، أراس بلوت إينملي، الشهير باسم "الأمير بيازيد" في أزمة كبيرة للممثلة التركية، ديلان دنيز، مع حبيبها أوكان يانتير بحسب ما نقلت وسائل الإعلام التركية صباح اليوم.

أزمة كبيرة

وقالت صحيفة "milliyet" التركية إن المشاهد الجريئة والقبلات التي تجمع بين أراس بلوت إينملي والممثلة ديلان دنيز ضمن أحداث مسلسل "الحفرة" أزعجت حبيب الأخيرة بشكل كبير، حيث بات لا يتحمل مشاهدة حبيبته في مثل هذه المشاهد.

وأوضحت الصحيفة التركية أن أوكان يانتير حبيب ديلان دنيز انفصل عنها بسبب مشاهدها الجريئة المتكررة مع أراس بلوت إينملي، والتي تزداد بشكل مستمر مع عرض كل حلقة من حلقات مسلسل "الحفرة".

وأشارت الصحيفة التركية إلى أن حالات الاستياء والضيق من المشاهد الجريئة التي تجمع أبطال الأعمال الدرامية التركية أصبحت متكررة وكثيرة، والتي كان من بينها غضب رجل الأعمال يونس أوزديكان من حبيبته ألشين سانجو الشهيرة باسم "ديمة" بسبب مشاهدها مع باريش أردوتش الشهير باسم "عمر" ضمن أحداث فيلم "زمن السعادة".

وبدأ عرض مسلسل "الحفرة" خلال الأسابيع القليلة الماضية ويحقق نسب مشاهدة عالية جدا في تركيا وخارجها.

وفي بداية عرض المسلسل قام الجماهير بتشبيهه بمسلسل "في الداخل" الذي شارك أراس بلوت إينملي في بطولته العام الماضي، إلا أنهم أكتشفوا احتلاف الحكاية بشكل كامل.


أراس بلوت إينملي في سطور

ولد أراس بولوت إيناملي في مدينة اسطنبول، في الـ25في أغسطس، عام 1990. وولد لعائلة فنية، حيث يعمل أخيه في المسرح، وشقيقته مهندسة صوت.

قرر أراس بولوت إيناملي دراسة هندسة الطائرات، في جامعة اسطنبول التقنية، بعد اتمامه تعليمه الثانوي.

أول أعمال الفنية كان دور صغير في مسلسل "الشوارع الخلفية" عام 2009، أما الانطلاقة الثانية كان دوره في مسلسل "حريم السلطان"، مع نخبة من النجوم الأتراك، في مقدمتهم خالد أرجنتش، ومريم أوزارلي.