بعد فترة غياب طويلة.. نورفتاح أوغلو تسحر الجميع بجمالها في آخر جلسة تصوير

سحرت الممثلة التركية، نورفتاح أوغلو، الشهيرة باسم "السلطانة ناهد دوران" جماهيرها بجمالها الفاتن، في آخر جلسة تصوير لها، بحسب ما نقلت وسائل الإعلام التركية.

جمال لافت

وقال موقع "NTV" التركي إن الجميلة نورفتاح أوغلو خضعت لجلسة تصوير مؤخرا، بمناسبة عودتها للشاشة ومشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل " Fi".

وظهرت نورفتاح أوغلو في الصور بإطلالة شتوية مميزة، أرتدت خلالها سترة شتوية بيضاء وقبعة سوداء، عكست جمالها وأناقتها.

وأوضح الموقع التركي أن مسلسل "FI" الذي ستشارك فيه نورفتاح أوغلو، هو العمل الأول لها منذ عامين تقريبا، حيث غابت عن الشاشة بعد عرض آخر حلقات مسلسل "filinta" التاريخي، والذي حقق نسب مشاهدة عالية جدا في تركيا وخارجها.

يشار إلى أن مسلسل "FI" يشارك في بطولته سيريناي ساريكايا ومحمد جونسور وأوزان جوفان، وبدأ عرض الجزء الثاني منه مؤخرا ويحقق نسب مشاهدة عالية في تركيا وخارجها.

نورفتاح اوغلو في سطور

وولدت نورفتاح أوغلو في الـ12 من نوفمبر عام 1980 في ألمانيا، وتخرجت من قسم تصميم الأزياء بجامعة "هاليتش" بمدينة اسطنبول التركية، بدأت حياتها الفنية عام 2007 من خلال مسلسل "أرجوحة القلب"، ثم توالت أعمالها الفنية المميزة والتي كان منها "العشق الممنوع" و"حريم السلطان".

وتزوجت نورفتاح أوغلو عام 2013 من رجل الأعمال التركي، لفانت فزير أوغلو، وانجبت منه ابنتهم الوحيدة "أليسا جوزين" العام الماضي.