"حب أعمى" أول مسلسل تركي يفوز بجائزة الـ "Emmy" العالمية

نجح المسلسل التركي "حب أعمى" في الفوز بجائزة أفضل مسلسل أجنبي في جوائز الإيمي العالمية، بحسب ما نقلت وسائل الإعلام التركية صباح اليوم.

المسلسل الأول

ونقلا عن موقع "NTV" التركي فإن مسلسل "حب أعمى" الذي قام ببطولته النجم بوراك أوزجفيت الشهير باسم "بالي بك" والنجمة ناصليهان أتاجول الشهيرة باسم "نيهان"، نجح في حصد جائزة أفضل مسلسل أجنبي في جوائز الإيمي العالمية.

وأوضح الموقع التركي أن "حب أعمى" هو المسلسل التركي الأول الذي يحصد مثل هذه الجائزة المميزة.

وأشار الموقع التركي إلى أن أبطال المسلسل "بوراك أوزجفيت وناصليهان أتاجول" لم يتمكنا من السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتسلم الجائزة، لذلك تسلمتها مخرجة المسلسل "هلال سارال".

ومسلسل "حب أعمى" تم عرض الجزء الأول منه، في تركيا بشهر أكتوبر عام 2015، و الجزء الثاني منه في شهر سبتمبر 2016.

وخلال عرض المسلسل بدأت العلاقات بين "بوراك أوزجفيت وناصيلهان أتاجول" في الفتور، بعد غيرة "قادير دوغلو"  زوج ناصيلهان أتاجول من المشاهد الرومانسية التي تجمع بين ناصيلهان وبوراك أوزجفيت.

وظهر الخلاف بين النجمين واضحا، بعد عدم حضور بوراق أوزجفيت حفل زفاف ناصيلهان، الذي تم أوائل شهر يوليو 2016، إلا أن النجمين أستطاعا تجاوز خلافاتهما وتمكنا من إكمال المسلسل .

ونجح مسلسل "حب أعمى" في تحقيق نسب مشاهدة عالية جدا سواء في تركيا أو خارجها، حتى أنه تم دبلجته للعديد من اللغات في بلدان العالم المختلفة.