على خطى زوجته فهرية إفجان.. بوراك أوزجفيت يصبح وجها دعائيا ويجني الملايين

يستعد الممثل التركي، بوراك أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك" ليقف أمام الكاميرات قريبا من أجل تصوير أفلام دعائية لإحدى ماركات الملابس الشهيرة، بحسب ما نقلت وسائل الإعلام التركية صباح اليوم الأحد.

وجها دعائيا

وقال موقع "temiz" التركي إن الوسيم بوراك أوزجفيت وقع عقدا مع إحدى شركات الملابس الشهيرة في الشرق الأوسط، ليكون وجها دعائيا لهم.

وأوضح الموقع التركي أن بوراك أوزجفيت سيحصل على 2.5 ملايين ليرة تركية، مقابل الأفلام الدعائية التي سيقوم بها لصالح الشركة.

وسيتوجه بوراك أوزجفيت خلال الأيام القليلة القادمة لإمارة دبي، من أجل تصوير الأفلام الدعائية للشركة.

يشار إلى أن فهرية إفجان زوجة بوراك أوزجفيت تظهر هي الأخرى كوجه دعائي لصالح شركة "KOTON" الشهيرة، وتحصد الملايين  بحسب ما تنقل وسائل الإعلام التركية.

وفي سياق منفصل كانت فهرية إفجان أعلنت خلال الأيام الماضية أنها لن تشارك في أي عمل فني من أجل رغبتها في الإنجاب، وأنها ستكتفي فقط بالأفلام الدعائية.

أما زوجها بوراك أوزجفيت فشارك مؤخرا في بطولة فيلم "أخي أنا" مع الوسيم التركي مراد بوز.

يشار إلى أن حفل زفاف بوراك أوزجفيت وفهرية إفجان تم في قصر سعيد حليم باشا، في الـ29 من يونيو الماضي، بحضور ما يقرب من 500 شخص من أقارب وأصدقاء العروسين على رأسهم كينان أميرزالي أوغلو وسينام كوبال وسيريناي ساريكايا.

 وبوراك أوزجفيت وفهرية إفجان نشأت قصة حبهما خلال تصوير أحداث مسلسل "طائر النمنمة" خلال عام 2013، أي أنها قصة خيالية تحولت لواقع كأغلب قصص حب التركية.