جلسة تصوير عنوانها "الفخامة".. سيريناي ساريكايا بصحبة رستم باشا للترويج لمسلسل "FI"

حبست الممثلة التركية، سيريناي ساريكايا، الشهيرة باسم "ميرا"  الأنفاس بآخر جلسة تصوير مع النجم التركي، أوزان جوفان، الشهير باسم "رستم باشا" في المسلسل التركي الشهير "حريم السلطان".

جلسة تصوير

وقال  موقع "gecce" التركي إن الجميلة سيريناي ساريكايا خضعت خلال الأيام الماضية لجلسة تصوير بصحبة النجم أوزان جوفان، الذي يشاركها حاليا بطولة مسلسل "FI".

وظهرت سيريناي ساريكايا وأوزان جوفان في جلسة التصوير بأزياء باللون الأسود، مما أضفى أناقة وفخامة على النجمين، بحسب ما أوضح الموقع التركي.

وتأتي جلسة تصوير النجمين في هذا الوقت بمناسبة إطلاق الجزء الثاني من مسلسل "FI" الذي يشاركان في بطولته  ويحقق نجاحا كبيرا في تركيا وخارجها.

ويشارك في بطولة مسلسل "FI" الوسيم التركي محمد جونسور الذي عرفناه من خلال دور "الأمير مصطفى " في مسلسل "حريم السلطان".

يشار إلى أن الجميلة التركية نورفتاح أوغلو ستشارك كضيفة شرف في الجزء الثاني من مسلسل "fi" بحسب ما نقلت وسائل الإعلام التركية مؤخرا.

يشار إلى أن آخر أعمال سيريناي ساريكايا  في السينما كان  فيلم"عوضا عنا"  والذي حصلت من خلاله على أجر 500 ألف ليرة تركية نظير دورها. أما النجم التركي نجات إيشلر الذي شاركها بطولة الفيلم، والذي يعود هو الأخر للسينما بعد سنوات غياب بسبب مرضه، حصل على مبلغ 500 ألف ليرة تركية.

سيريناي ساريكايا في سطور

سيريناي ساريكايا من مواليد عام 1991 في العاصمة التركية أنقرة، بدأت أول خطواتها في عالم التمثيل من خلال دور ممثل مساعد في مسلسل "حائر" عام 2006، وحققت شهرتها في تركياوالوطن العربي، من خلال مسلسل "ليلى" عام 2010، ثم شاركت في مسلسل "مد وجزر" عام 2013، مع الممثل التركي، شاتاي أولوسوي، الشهير باسم "أمير" بعالمنا العربي.