على خطى أنجلينا جولي.. توبا بويوكستون تزور مخيمات اللاجئين السوريين

قامت الممثلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" بزيارة مخيمات اللاجئين السوريين في مدينة "كيليس" التركية.

زيارة اللاجئين

وقالت صحيفة "milliyet" التركية إن النجمة توبا بويوكستون سارت على خطى نجمة هيوليود أنجلينا جولي، وقامت بزيارة مخيم للاجئين السوريين في مدينة كيليس الواقعة جنوبي تركيا.

وأوضحت الصحيفة التركية أن توبا بويوكستون توجهت لزيارة مخيم اللاجئين باعتبارها سفيرة للنوايا الحسنة في اليونيسف، وكان بصحبتها رئيس الوفد التركي بالاتحاد الأوروبي، كريستيان بيرغر.

وقامت توبا بويوكستون خلال الزيارة بافتتاح فصول دراسية للاجئين، وشاركت في اللهو واللعب معهم.

يشار إلى أن توبا بويوكستون ألتقت خلال الأيام القليلة الماضية أنجلينا جولي في لوس أنجلوس بأمريكا، خلال فعاليات المهرجان الدولي للأفلام الآسيوية، ودار الحديث فيه عن أزمة اللاجئين وكيفية مساعدتهم وحل مشاكلهم.

وفي سياق منفصل توبا بويوكستون تعرضت مؤخرا لسلسة من الأزمات مؤخرا بعد كشف علاقتها برجل الأعمال التركي أوموت أفيرجان، وتداول أخبار عن خيانتها لزوجها السابق الممثل التركي، أونور صايلاك، الشهير باسم "رأفت".

وكانت  توبا بويوكستون متزوجة من الممثل التركي أونور صايلاك في الـ28 من يوليو عام 2011، في قلب العاصمة الفرنسية باريس، وانجبت منه في فبراير 2012 ابنتيها "مايا وتوبراق".

إلا أنها قبل 4 أشهر من الآن أعلنت انفصالها عنه بشكل نهائي وفقا لقرار المحكمة التركية، لتعلن بعدها وسائل الإعلام التركية وجود علاقة تجمع بين توبا بويوكستون وأوموت أفيرجان.

وفي سياق منفصل كان مسلسل "الشجاع والجميلة" آخر أعمال توبا يوبويوكستون على الشاشة، والذي شارك في بطولته الوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند"، وحقق هذا المسلسل نجاحا مذهلا.