السرطان يحل ضيفا ثقيلا على هازال كايا

خبر محزن نشرته وسائل الإعلام التركية صباح اليوم الخميس، حول إصابة والدة الممثلة التركية، هازال كايا، الشهيرة باسم "نيهال" بمرض سرطان الثدي.

ضيف ثقيل

وقال موقع "haberturk" التركي إن المحامية عائشة جول والدة الجميلة هازال كايا كشفت بنفسها حقيقة إصابتها بمرض سرطان الثدي، من خلال نشر صورة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

وظهرت هازال كايا في الصورة وهي تحلق شعر والدتها عائشة جول، وكتبت الأم على الصورة "الخوف من ذكر اسم السرطان غير صحيح، التشخيص المبكر له يعطي فرصة كبيرة للعلاج شكرا لتمنيتاتكم بالشفاء".

وأوضح الموقع التركي أن والدة هازال كايا تخضع حاليا للعلاج الكيماوي للتعافي من هذا المرض.

يشار إلى أن الممثلة التركية، فاهيدة جوردم، التي جسدت دور والدة هازال كايا في مسلسل "فريحة"، أصيبت هي الأخرى بالسرطان سابقا ولكنها تعافت منه.

وفي سياق منفصل تطل هازال كايا على جماهيرها حاليا من خلال مسلسل "حكايتنا" هو العمل الذي تعود به  لجماهيرها بعد غياب عامين، منذ عرض مسلسل "ميرال".

هازال كايا في سطور

هازال كايا من مواليد عام 1990 في مدينة اسطنبول التركية، بدأت أول أعمالها الفنية من خلال دور ممثل مساعد في مسلسل "راقصة موسيقية" عام 2011، وشهرتها حصدتها عام 20088، خلال تجسيدها دور "نهال" في مسلسل "العشق الممنوع".