صور: أمومة وحيوانات وعطلات.. أبرز ما نشره نجوم تركيا على انستقرام

لقطات ملونة شهدها انستقرام المشاهير الأتراك لهذا الأسبوع، فمن صور تجمعهم بأولادهم وحيوانتهم إلى صور أعمال فنية يشاركون بها، لننتقل لصور أثناء عطلاتهم، وفي هذا التقرير جمعنا لكم أبرز ما نشره المشاهير لهذا الأسبوع.

أشعلت الممثلة التركية، نورجول يشيلجاي، الشهيرة باسم "ياسمين" مواقع التواصل الاجتماعي بصورة جديدة لها بـ"بالحجاب الإيراني"، خلال زيارتها الأخيرة لمدينة أصطفهان الإيرانية.

الجميلة التركية، سيريناي ساريكايا، الشهيرة باسم "ميرا" نشرت صورة لنفسها حصدت بها اعجاب ما يقرب من نصف مليون شخص، الذين مدحوا جمالها وأناقتها.

أما النجمة التركية، جانسو درى، الشهيرة باسم "عائشة" قررت الدفاع عن حقوق الحيوان، من خلال نشر صورة لكلب، وقالت إنه تم قتله بالسم، مطالبة تعديل قانون حماية الحيوان.

الممثلة أوزجي جوريل الشهيرة باسم "فتون" نشرت صورة لنفسها وهي متواجدة بالسيارة، وحصت بها اعجاب أكثر من 168 ألف شخص.

الجميلة التركية، سيداف أفجي، الشهيرة باسم "ميرنا" نشرت صورة بصحبة أبنها الوحيد، خلال توجههم لجولة في ساحل "كالاميش" باسطنبول.

الممثلة التركية، هانده إرتشيل، الشهيرة باسم "سيلين" نشرت صورة لنفسها خلال الترويج لماركة defactol" للأزياء، وحصدت اعجاب أكثر من نصف مليون شخص.

ومع مريم أوزرلي التي تعد من أنشط النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي نشرت صورة للملصق الدعائي لفيلمها الجديد "الطرف الآخر" الذي يشارك في بطولته أوزجان دنيز وأسلي أنفر.

أما مرفي بولغور الشهيرة باسم "السلطانة نوربانو" نشرت صورة مع طفل صغير وكتبت عليها "مع صديقي المقرب أمير".

وآخيرا مع الجميلة التركية، سينام كوبال، التي نشرت صورة مع كلابها وكتبت عليها "Girls smile".