صور: تعرف على الثنائيات التركية الأكثر شعبية على انستقرام

نجحت عدد من الثنائيات التركية مؤخرا في خلق شعبية وشهرة كبيرة داخل بلادهم وخارجها، وذلك بسبب قصص حبهم الرومانسية التي تنال إعجاب الكثيرين، خاصة أن معظمها تحول من قصص خيالية في الأعمال الفنية إلى قصص حب واقعية خطفت القلوب والعقول.

ونشر موقع "gecce" التركي الشهير الخاص بأخبار نجوم تركيا تقريرا حول أكثر الثنائيات التركية شعبية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام خلال الفترات الماضية، وفقا لاستطلاعات الرأي التي شارك فيها الآلاف.


فهرية إفجان وبوراك أوزجفيت

جاء الممثل التركي، بوراك أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك" وزوجته الجميلة فهرية إفجان الشهيرة باسم "فريدة" على رأس قائمة الثنائيات التركية الأكثر شعبية وشهرة على إنستقرام.

ويحرص الثنائي التركي أن تبقى علاقتهما الخاصة بعيدة عن الجمهور إلى حد كبير، حيث يقوما بنشر صور منفصلة في نفس المكان، ويقوم كل منهم بعمل علامات إعجاب وتعليقات للآخر.

ناصليهان أتاجول وقادير دوغلو

أما الثنائي التركي الذي يتمتع بشهرة وشعبية كبيرة على انستقرام هما "ناصليهان أتاجول وقادير دوغلو"، ويحرصا الثنائي على نشر صورة رومانسية تجمعهما بشكل دائم.

وتزوج الثنائي في العام الماضي بعد قصة حب رومانسية استمرت أكثر من 3 سنوات كاملة.

سينام كوبال وكينان أميرزالي أوغلو

واحتلت الجميلة التركية سينام كوبال وزوجها النجم كينان أميرزالي أوغلو المرتبة الثالثة في الثنائيات التركية الأكثر شهرة وشعبية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

وعشق كينان أميرزالي أوغلو وسينام كوبال لا يمكن لأحد أن ينكره، فهو يظهر دوما من خلال صورهما وأحاديثهما الصحفية.

وتزوج الثنائي يونيو العام الماضي في حفل زفاف أسطوري حضره نخبة من النجوم الأتراك.

سيريناي ساريكايا وكرم بورسين

تعليقات رومانسية وعشرات العلامات من الإعجاب، تلخص حالة الإنسجام والعشق التي تجمع بين النجمة سيريناي ساريكايا الشهيرة باسم "ميرا" وحبيبها الممثل كرم بورسين، تلك الحالة التي جعلتهما يحتلا المركز الرابع في الثنائيات الأكثر شهرة وشعبية بتركيا.

وعلاقة الثنائي التركي بدأت قبل عامين من الآن، خلال تصويرهما إحدى الأفلام الدعائية لصالح شركة الجينز الشهيرة "Mavi".

أسلي أنفر ومراد بوز

آخر الثنائيات التركية التي لديها شعبية وشهرة كبيرة على انستقرام، الجميلة أسلي أنفر وحبيبها النجم مراد بوز، حيث يحرصا دوما على نشر صور رومانسية تجمعهما وتكشف مدى التناغم في علاقتهما.

وعلاقة أسلي أنفر ومراد بوز بدأت قبل عامين من الآن، وتشهد حالات من المد والجزر، إلا أنهما في النهاية لا يستطيعا الانفصال.