صور: توبا بويوكستون تتعرض للنقد بسبب إطلالتها في المهرجان العالمي للأفلام الآسيوية

يبدو أن اللوك الجديد للممثلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" لا يلقى استحسان الكثيرين من جماهيرها، الذين عبروا عن إستياءهم من إطلالتها خلال مشاركتها في المهرجان الدولي للأفلام الآسيوية بلوس أنجلوس.

إطلالة غير موفقة

وقال موقع "TEMIZ" التركي إن الجميلة توبا بويوكستون نشرت صور جديدة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، خلال مشاركتها كعضو في لجنة تحكيم المهرجان الدولي للأفلام الآسيوية، الذي تستضيفه ولاية لوس أنجلوس الأمريكية.

وأوضح الموقع التركي أن توبا بويوكستون ظهرت في الصور بتسريحة الشعر الجديدة، التي قامت بها مؤخرا، وارتدت فستان مكشوف الكتفين من تصميم التركية زينب طوسون.

وكانت معظم التعليقات على صور توبا بويوكستون تنتقد إطلالتها وتسريحة شعرها الجديدة، كما تساءل البعض عن حملها من عدمه.

يشار إلى أن هذه ليست الإطلالة الأولى لتوبا بويوكستون في المهرجان الدولي للأفلام الآسيوية، حيث سبق وأطلت في اليوم الأول للمهرجان بفستان أسود مميز عكس جمالها وأناقتها.

يشار إلى أن توبا بويوكستون تشارك في لجنة التحكيم للمهرجان الدولي للأفلام الآسيوية، وهي المرة الأولى التي يتم فيها اختيار ممثل تركي لمثل هذه المهمة.

و توبا بويوكستون كانت الممثلة التركية الأولى التي يتم ترشيحها لجائزة "الإيمي" العالمية عام 2014.

وتعرضت توبا بويوكستون لسلسة من الأزمات مؤخرا بعد كشف علاقتها برجل الأعمال التركي أوموت أفيرجان، وتداول أخبار عن خيانتها لزوجها السابق الممثل التركي، أونور صايلاك، الشهير باسم "رأفت".

وكانت  توبا بويوكستون متزوجة من الممثل التركي أونور صايلاك في الـ28 من يوليو عام 2011، في قلب العاصمة الفرنسية باريس، وانجبت منه في فبراير 2012 ابنتيها "مايا وتوبراق".

إلا أنها قبل 4 أشهر من الآن أعلنت انفصالها عنه بشكل نهائي وفقا لقرار المحكمة التركية، لتعلن بعدها وسائل الإعلام التركية وجود علاقة تجمع بين توبا بويوكستون وأوموت أفيرجان.

وفي سياق منفصل كان مسلسل "الشجاع والجميلة" آخر أعمال توبا يوبويوكستون على الشاشة، والذي شارك في بطولته الوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند"، وحقق هذا المسلسل نجاحا مذهلا.