ديميت أوزدمير تنشر صورة من طفولتها وتعلق "كم تغيرت كثيرا"

فاجئت الممثلة التركية، ديميت أوزدمير، بطلة مسلسل "صدفة" متابعيها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي بصورة من طفولتها، بحسب ما نقل موقع "NTV" صباح اليوم السبت.

صورة جديدة

وقال الموقع التركي إن ديميت أوزدمير التي حققت شهرة واسعة خلال السنوات القليلة الماضية في تركيا وخارجها، أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بصورة طفولتها.

وأوضح الموقع التركي أن شكل ديميت أوزدمير لم يتغير كثيرا، رغم تعليقها على الصورة بكتابة "كم تغيرت كثيرا،  أحبك يا طفلة".

وحصدت صورة طفولة ديميت أوزدمير اعجاب أكثر من 126 ألف شخص من متابعيها، الذين يقترب عددهم من 4 ملايين.

وفي سياق منفصل انتهت ديميت أوزدمير مؤخرا من تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "الغرفة 309" الذي شارك في بطولته الوسيم التركي، فوركان بالالي.

ديميت أوزدمير في سطور

وديميت أوزدمير من مواليد الـ26 من فبراير عام 1992، في مدينة كوجالي التركية، ولكن عقب انفصال والديها انتقلت للعيش في مدينة اسطنبول التركية، وبدأ ظهورها على الساحة الفنية خلال كليب غنائي مع المطرب التركي، مصطفى صندل.

وكان مسلسل "سأعطيك سرا" عام 2013، أول تعارف حقيقي بينها وبين الجمهور، كما شاركت ديميت أوزدمير عام 2014، في مسلسل "ليث ونورا"، مع الممثل التركي، كيفانتش تاتيلتوج، الشهير باسم "مهند".

نجاح ديميت أوزدمير الواسع، كان نتيجة بطولتها في مسلسل "رائحة الفراولة" عام 2015، والذي شاركها بطولته حبيبها الممثل التركي، يوسف جيم، حيث نشأت قصة حبهم خلال تصوير المسلسل.