ألشين سانجو تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالات شتوية مميزة.. شاهد

اشعلت الممثلة التركية، ألشين سانجو، الشهيرة باسم "ديمة" مواقع التواصل الاجتماعي بآخر جلسة تصوير لها لصالح مجلة "L'Officiel" بنسختها التركية.

إطلالات شتوية

وقال موقع "acunn" التركي إن النجمة ألشين سانجو خضعت لجلسة تصوير لصالح مجلة "L'Officiel" بنسختها التركية، وذلك بمناسبة اقتراب موعد عرض فيلمها الجديد "وقت السعادة".

وظهرت ألشين سانجو في الصور بإطلالات شتوية دافئة، عكست جمالها وأناقتها المعتادة.

يشار إلى أن فيلم "وقت السعادة" يشارك في بطولته النجم التركي، باريش أردوتش، الشهير باسم "عمر".

و"وقت السعادة" سيكون التعاون الثاني الذي يجمع بين ألشين سانجو وباريش أردوتش بعد مسلسل "حب للإيجار" عام 2015.

وكانت وسائل إعلام تركية قالت إن ألشين سانجو وقعت في عشق باريش أردوتش خلال تصوير فيلم "وقت السعادة"، إلا أنها نفت هذه الأخبار، مشيرة إلى أنها ستقاضي الصحيفة التي نشرت الخبر.

وعلاقة باريش أردوتش وألشين سانجو يتخللها العديد من علامات الاستفهام من الأساس، منذ تصوير أحداث مسلسل "حب للإيجار" الذي حقق نسب مشاهدة عالية.

ألشين سانجو في سطور

يذكر أن ألشين سانجو من مواليد عام 1985، لعائلة شركسية الأصل، وتخرجت من قسم الأوبرا بجامعة مرسين، وخلال عام 2006 حصلت على منحة لدراسة المسرح في جامعة "ياديتابا"، ولكن عشقها للموسيقي جعلها تترك دراسة المسرح.

وبدأت سانجو بالظهور على الساحة الفنية، من خلال أول أعمالها "على مر الزمان" عام 2011، ثم عدة مسلسلات أخرى منها مشاركتها للممثل التركي، كيفانتش تاتليوج، الشهير باسم "مهند" في عالمنا العربي، في مسلسل "ليث ونورا" عام 2014، أما آخر أعمالها فكان "حب للإيجار" الذي يعرض حاليا، ويشهد إقبالا جماهيريا عاليا، ويشاركها البطولة الممثل التركي، باريش أردوتش.