زوجة كيفانش تاتليتوغ تحتفل بعيد ميلاده الـ34 بصور رومانسية تنشر للمرة الأولى.. شاهدها

قررت خبيرة الموضة التركية، باشاك ديزر، الكشف عن صور جديدة تنشر للمرة الأولى مع زوجها الممثل التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند" بمناسبة عيد ميلاده الـ34.

صور رومانسية

وقال موقع "temiz" التركي إن الجميلة باشاك ديزر كانت أول المهنئين لزوجها كيفانش تاتليتوغ بعيد ميلاده الـ34، حيث نشرت على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، صورا رومانسية جديدة يتم الكشف عنها للمرة الأولى.

وأوضح الموقع التركي أن هذه الصور تم التقاطها في عام 2015، أي قبل زفاف الثنائي التركي بعام كامل.

وكتبت باشاك ديزر على الصور التي نشرتها على انستقرام "كانت لنا أمنية عام 2015، لتكون سنوات عمرنا سعيدة دائما، أحبك كثيرا يا حبيبي".

يشار إلى أن كيفانش تاتليتوغ صنع خصيصا  خلال الأيام القليلة الماضية لزوجته باشاك ديزار قلادة مكتوب عليها باللغة الإنجليزية "together we're strong" والتي تعني بالعربية "أقوياء سويا".

وحفر كيفانش تاتليتوغ كذلك على القلادة اسمه مع وضع قلب بجانبه.

وكانت أخبار تداولتها وسائل الإعلام التركية مؤخرا حول استعداد كيفانش تاتليتوغ للانفصال عن زوجته باشاك ديزار بعد عام من زواجهما.

وأوضحت أن السبب وراء ذلك الانفصال هو الأزمات المتلاحقة التي تشهدها علاقتهما، خاصة في ظل رفض والدة كيفانش تاتليتوغ زواجه من باشاك ديزار.

وفي سياق منفصل يستعد النجم التركي كيفانش تاتليتوغ قريبا لبدء تصوير فيلم جديد يحمل اسم "هيا يا ابني".

وكانت باشاك ديزر تزوجت من كيفانش تاتليتوغ في شهر فبراير عام 2016.

ويعرض حاليا على شاشاتنا العربية مسلسل "جسور والجميلة" الذي يشارك في بطولته كيفانش تاتليتوغ والجميلة التركية توبا بويوكستون الشهيرة باسم "لميس".