بعد جسور والجميلة.. كيفانش تاتليتوغ يقحم زوجته في فيلمه الجديد

أقحم الممثل التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند" زوجته خبيرة الموضة التركية، باشاك ديزر، في فليمه الجديد، بعد أن اشترط تواجدها في مسلسله السابق "جسور والجميلة".

هيا يا أبني

وقال موقع "ACUNN" التركي إن الوسيم التركي كيفانش تاتليتوغ جعل زوجته باشاك ديزر ضمن فريق عمل فيلمه الجديد "هيا يا أبني"، كخبيرة للموضة.

وأوضح الموقع التركي أن باشاك ديزر ستحصل على 50 ألف ليرة تركية نظير عملها بالفيلم الجديد لزوجها.

يشار إلى أن كيفانش تاتليتوغ كان قد أقحم زوجته للعمل معه في أعماله الفنية "ليث ونورا، جسور والجميلة"، وكانت علاقة باشاك ديزر وكيفانش تاتليتوغ بدأت بالأساس خلال تصوير أحداث مسلسل "العشق الممنوع".

وعلق الموقع التركي على كيفانش تاتليتوغ وباشاك ديزار بأنها "الأسرة صاحبة الشراكة".


يشار إلى أن كيفانش تاتليتوغ صنع خصيصا  خلال الأيام القليلة الماضية لزوجته باشاك ديزار قلادة مكتوب عليها باللغة الإنجليزية "together we're strong" والتي تعني بالعربية "أقوياء سويا".

وحفر كيفانش تاتليتوغ كذلك على القلادة اسمه مع وضع قلب بجانبه.

وكانت أخبار تداولتها وسائل الإعلام التركية مؤخرا حول استعداد كيفانش تاتليتوغ للانفصال عن زوجته باشاك ديزار بعد عام من زواجهما.

وأوضحت أن السبب وراء ذلك الانفصال هو الأزمات المتلاحقة التي تشهدها علاقتهما، خاصة في ظل رفض والدة كيفانش تاتليتوغ زواجه من باشاك ديزار.

وفي سياق منفصل يستعد النجم التركي كيفانش تاتليتوغ قريبا لبدء تصوير فيلم جديد يحمل اسم "هيا يا أبني".

وكانت باشاك ديزر تزوجت من كيفانش تاتليتوغ في شهر فبراير عام 2016.

وفي سياق منفصل يعرض حاليا على شاشاتنا العربية مسلسل "جسور والجميلة" الذي يشارك في بطولته كيفانش تاتليتوغ والجميلة التركية توبا بويوكستون الشهيرة باسم "لميس".