بعد سلسلة من الأزمات بسبب حبيبها الجديد.. خبر سعيد لتوبا بويوكستون

تعرضت النجمة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" لسلسلة من الأزمات المتلاحقة مؤخرا بعد خبر علاقتها برجل الأعمال التركي، أوموت أفيرجان، إلا أنها تفاجئت بخبر سعيد يوم أمس.

خبر سعيد 

وقال موقع "temiz" التركي إنه تم إختيار النجمة التركية توبا بويوكستون لتكون ضمن لجنة التحكيم في المهرجان الدولي للأفلام الآسيوية الذي يقام في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية.

وأوضح الموقع التركي أن هذا الخبر يعتبر تاريخيا، لأن توبا بويوكستون هي الممثلة التركية الأولى التي يتم إختيارها لمثل هذه المهمة في بلادها.

ومن المقرر أن تكون توبا بويوكستون في لجنة التحكيم بجوار النجوم كيد كارادين، سيرجي بدروف، ليزا لو، توماس ليو.

يشار إلى أن توبا بويوكستون كانت الممثلة التركية الأولى التي يتم ترشيحها لجائزة "الإيمي" العالمية عام 2014.

وتعرضت توبا بويوكستون لسلسة من الأزمات مؤخرا بعد كشف علاقتها برجل الأعمال التركي أوموت أفيرجان، وتداول أخبار عن خيانتها لزوجها السابق الممثل التركي، أونور صايلاك، الشهير باسم "رأفت".

يشار إلى أنه بعد نشر صور تجمع العاشقان الجدد، قرر زوج توبا بويوكستون السابق اونور صايلاك رفع دعوى قضائية على طليقته لضم بناته إلى حضانته.

وبذلك ستكون توبا بويوكستون على موعد قريب من انفصالها عن بناتها التوأم، وآخر الأزمات التي تواجه توبا بويوكستون هي رفض والدتها "هاندان بويوكستون" علاقة ابنتها برجل الأعمال أوموت أفيرجان.

وكانت  توبا بويوكستون متزوجة من الممثل التركي أونور صايلاك في الـ28 من يوليو عام 2011، في قلب العاصمة الفرنسية باريس، وانجبت منه في فبراير 2012 ابنتيها "مايا وتوبراق".

إلا أنها قبل 4 أشهر من الآن أعلنت انفصالها عنه بشكل نهائي وفقا لقرار المحكمة التركية، لتعلن بعدها وسائل الإعلام التركية وجود علاقة تجمع بين توبا بويوكستون وأوموت أفيرجان.

وفي سياق منفصل كان مسلسل "الشجاع والجميلة" آخر أعمال توبا يوبويوكستون على الشاشة، والذي شارك في بطولته الوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند"، وحقق هذا المسلسل نجاحا مذهلا.