بعد عودته من أمريكا.. كرم بورسين يتجاهل حبيبته ويلتقي بهذا الشخص

تجاهل النجم التركي، كرم بورسين، بطل مسلسل "ما وراء الشمس" اشتياقه لحبيبته الممثلة التركية، سيريناي سايكايا، الشهيرة باسم "ميرا"، ولم يلتق بها فور عودته من أمريكا، بل ألتقى شخصا آخر.

فداء الروح

وقال موقع "gecce" التركي إن كرم بورسين عاد إلى تركيا من رحلته التي كانت في أمريكا خلال الأيام الماضية، والتي تلقى خلالها كورسات في التمثيل.

وفور عودة كرم بورسين من أمريكا، توجه إلى مدينة "إسكيشهير" التركية لبدء تصوير أحداث فيلمه الجديد "فداء الروح"، الذي يشارك في بطولته مع الوسيم التركي، بوراك أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك".

ويتابع الموقع التركي أن كرم بورسين تجاهل اشتياقه لحبيبته سيريناي ساريكايا واشتياقها له، مفضلا البدء في تصوير فيلمه الجديد، ولقاء بوراك أوزجفيت قبلها.

يشار إلى أن سيريناي ساريكايا عبرت عن حزنها الشديد خلال الأيام الماضية، بسبب اشتياقها المتزايد لحبيبها كرم بورسين، حتى أنها كتبت له على إحدى صوره "يكفي تعال الآن".

وفي سياق منفصل تستعد سيريناي ساريكايا خلال الأيام القليلة القادمة لتطل على جماهيرها من خلال الجزء الثاني لمسلسل "fi" الذي يشارك في بطولته الوسيم التركي، محمد جونسور.

وكان آخر أعمال كرم بورسين مسلسل "هذه المدينة ستلاحقك" الذي شاركت في بطولته ملكة جمال تركيا الممثلة، ليلى ليديا توغوتلو.

وعلاقة سيريناي ساريكايا وكرم بورسين بدأت قبل عامين من الآن خلال تصوير إحدى الأفلام الدعائية.

وكانت سيريناي ساريكايا قبلها تجمعها علاقة بالوسيم التركي، شاتاي أولسوي، الشهير باسم "أمير"، إلا أنهما انفصلا بعد انتهاء تصوير مسلسلهم "المد والجزر".