صور: مراد يلدريم يحتفل بعيد ميلاد زوجته المغربية في ألمانيا

احتفل الوسيم التركي، مراد يلدريم، الشهير باسم "أمير" بعيد ميلاد زوجته الممثلة ملكة جمال المغرب، ايمان الباني، الـ35 في ألمانيا.

احتفال ايمان ومراد

وقال موقع "temiz" التركي إن النجم مراد يلدريم اصطحب زوجته ايمان الباني في رحلة لألمانيا من أجل الاحتفال بعيد ميلادها الـ35.

ونشر مراد يلدريم صورة من احتفاله بعيد ميلاد زوجته على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام وكتب عليها "جميل أنك ولدتي، من كان يستطيع أن يقنعني أن المعجزات تكون مخبأة داخل الصدف، أنت معجزتي ولست صدفة، جميل أنك ولدتي يا قلبي، جميل أنك موجودة".

وكانت ايمان الباني نشرت صورة تجمعها بمراد يلدريم في ألمانيا، ووجهت خلالها الشكر له ولكل جماهيرها، مشيرة إلى أن العام الماضي كان سحري بالنسبة لها.

وتزوج مراد يلدريم من ايمان الباني في حفلي زفاف مختلفين الأول تم في مدينة اسطنبول  التركية بشهر ديسمبر الماضي.

أما حفل الزفاف الثاني في يناير الماضي فشهدته مدينة الرباط المغربية مسقط رأس العروس ايمان الباني.

مراد يلديرم في سطور

مراد يلدريم من مواليد عام 1979 في مدينة قونية التركية، بدأ حياته الفنية عام 1999 من خلال المشاركة في مسلسل "إذا افترقنا سنكون سويا"، ثم توالت أعماله الفنية مثل "العاصفة " عام 2006، والذي تعرف من خلاله على زوجته السابقة، بورتشين ترزي أوغلو.

وحقق مراد يلدريم شهرته في الوطن العربي، من خلال مسلسل "عاصي" عام 2007، مع النجمة التركية، توبا بويكستون، الشهيرة باسم "لميس" في عالمنا العربي.