صور: لأول مرة توبا بويوكستون تظهر مع حبيبها "يد بيد"

يبدو أن النجمة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" قررت عدم إخفاء علاقتها بحبيبها رجل الأعمال التركي، أوموت أفيرجان، أكثر من ذلك، مفضلة الظهور معه أمام عدسات الكاميرات.

المرة الأولى

وقال موقع "temiz" التركي إن الجميلة توبا بويوكستون شوهدت ليلة أمس السبت، خلال خروجها مع حبيبها أوموت أفيرجان من إحدى العروض المسرحية للممثل التركي، أسار يانارلر، في مدينة اسطنبول.

وأوضح الموقع التركي أن توبا بويوكستون لفتت الأنظار بخروجها "يد بيد" مع حبيبها أوموت أفيرجان، حيث كانت تحرص على عدم الإمساك بيده أمام وسائل الإعلام.

ولم تجاوب توبا بويوكستون على تساؤلات الصحفيين حول علاقتها بأوموت أفيرجان، وانفصالها عن زوجها الممثل التركي، أونور صايلاك.

يشار إلى أن هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها توبا بويوكستون "يد بيد" مع حبيبها أوموت أفيرجان في اسطنبول، وكانت المرة الأولى التي ظهرا خلالها ممسكين أيدي بعضهما البعض في باريس.

وكانت  توبا بويوكستون متزوجة من الممثل التركي أونور صايلاك في الـ28 من يوليو عام 2011، في قلب العاصمة الفرنسية باريس، وانجبت منه في فبراير 2012 ابنتيها "مايا وتوبراق".

إلا أنها قبل 4 أشهر من الآن أعلنت انفصالها عنه بشكل نهائي وفقا لقرار المحكمة التركية، لتعلن بعدها وسائل الإعلام التركية وجود علاقة تجمع بين توبا بويوكستون وأوموت أفيرجان.

وفي سياق منفصل كان مسلسل "الشجاع والجميلة" آخر أعمال توبا يوبويوكستون على الشاشة، والذي شارك في بطولته الوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند"، وحقق هذا المسلسل نجاحا مذهلا.