هذا ما قالته أوزجي جوريل عن غيرة سركان تشاي أوغلو عليها

قالت الممثلة التركية، أوزجي جوريل، الشهيرة باسم "فتون" إن غيرة حبيبها النجم التركي، سركان تشاي أوغلو، الشهير باسم "أياد" عليها يمكن السيطرة عليها بسهولة.

غيرة حبيبها

ونقلا عن موقع "gecce" التركي فإن النجمة التركية أوزجي جوريل أدلت ببعض التصريحات الخاصة عن علاقتها بحبيبها سركان تشاي أوغلو، خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد "القبلة الأولى".

وقالت أوزجي جوريل إنه لا توجد أي نوبات غيرة بينها وبين حبيبها سركان تشاي أوغلو، وإن الغيرة بينهما يسهل التحكم فيها، مشيرة إلى أن حبيبها يثق فيها كثيرا وفي كل وقت.

وعن اقتراب موعد زفافهما، أشارت أوزجي جوريل إلى أنهما لا يريدان التسرع في هذا القرار، ولكن الأهل يتعرفون على بعضهما البعض حاليا.

يشار إلى أن سركان تشاي أوغلو حرص على حضور العرض الأول لفيلم حبيبته الجديد "القبلة الأولى" والذي يشارك في بطولته النجم التركي، مراد يلدريم، الشهير باسم "أمير".

ولفت سركان تشاي أوغلو الأنظار بنيولوك جديد وحلاقة قصيرة استعدادا لمسلسله الجديد "Boru".

أوزجى جوريل في سطور

أوزجى جوريل من مواليد عام 1987 في مدينة اسطنبول التركية، بدأت حياتها الفنية عام 2010، من خلال مسلسل "أين ابنتي"، ثم توالت لها العديد من الأعمال، كان أشهرها مسلسل "موسم الكرز" عام 2014، مع النجم التركي، سركان تشاي أوغلو.

سركان تشاي أوغلوفي سطور

سركان تشاي أوغلو من مواليد عام 1987 في ألمانيا، وأول خطواته في مجال التمثيل كانت عام 2012، بمشاركته في دور صغير في مسلسل "الشمال والجنوب" مع الممثل التركي، كيفانتش تاتليتوج، الشهير باسم "مهند" بعالمنا العربي.

وكانت انطلاقته عام 2014، من خلال مسلسل "موسم الكرز"، الذي جمعته خلاله علاقة عاطفية، مع بطلته، أوزجي جوريل.