مراد يلدريم يغرق زوجته المغربية بالقبلات أمام الكاميرات.. شاهد رومانسية الثنائي

أغرق النجم التركي، مراد يلدريم، الشهير باسم "أمير" زوجته الممثلة ملكة جمال المغرب، ايمان الباني، بالقبلات أمام عدسات المصوريين، خلال العرض الأول لفيلمه الجديد "القبلة الأولى".

قبلات رومانسية

وقال موقع "ACUNN" التركي إن الوسيم التركي مراد يلدريم حضر ليلة أمس الأربعاء، العرض الأول لفيلمه الجديد "القبلة الأولى" الذي يشارك في بطولته مع النجمة التركية، أوزجي جوريل، الشهيرة باسم "فتون".

ويتابع الموقع التركي أن ايمان الباني زوجة مراد يلدريم كانت من أول الحاضرين العرض الأول للفيلم، حيث جاءت بصحبة زوجها مراد يلدريم، الذي لا يتحرك بدونها.

وخلال تصريحات للصحفيين أغرق مراد يلدريم زوجته ايمان الباني بالقبلات، مشيرا إلى أنه يريد أن تبقى ايمان بجانبه دوما، فهي تجلب الحظ له، وفي وجودها ينسى الضغوطات.

يشار إلى أن فيلم "القبلة الأولى" هو العمل الأول الذي يجمع مراد يلدريم وأوزجي جوريل، وسيتم عرضه في دور العرض السينمائية قريبا.

وتزوج مراد يلدريم من ايمان الباني في حفلي زفاف مختلفين الأول تم في مدينة اسطنبول  التركية بشهر ديسمبر الماضي.

أما حفل الزفاف الثاني في يناير الماضي فشهدته مدينة الرباط المغربية مسقط رأس العروس ايمان الباني.

مراد يلديرم في سطور

مراد يلدريم من مواليد عام 1979 في مدينة قونية التركية، بدأ حياته الفنية عام 1999 من خلال المشاركة في مسلسل "إذا افترقنا سنكون سويا"، ثم توالت أعماله الفنية مثل "العاصفة " عام 2006، والذي تعرف من خلاله على زوجته السابقة، بورتشين ترزي أوغلو.

وحقق مراد يلدريم شهرته في الوطن العربي، من خلال مسلسل "عاصي" عام 2007، مع النجمة التركية، توبا بويكستون، الشهيرة باسم "لميس" في عالمنا العربي.