فيديو: ألشين سانجو "قزم" وسط العمالقة لدعم مرضى سرطان الثدي

شاركت النجمة التركية، ألشين سانجو، الشهيرة باسم "ديمة"  في مباراة كرة سلة ودية ليلة أمس الجمعة، والتي تنظم كل عام لدعم مرضى سرطان الثدي، والتوعية بمخاطره.

وسط العمالقة

وقال موقع "GECCE" التركي إن النجمة التركية ألشين سانجو التي أختيرت هذا العام للمشاركة في مباراة كرة السلة التي تنظم منذ 4 سنوات لدعم مرضى سرطان الثدي، بدت كـ"القزم" وسط عمالقة كرة السلة.

وأوضح الموقع التركي أن ألشين سانجو أطلقت إشارة بدء المباراة الودية بين فريقي "ريال مدريد و أناضول أفاس" من خلال قذف الكرة الوردية، التي تشير إلى مرضى سرطان الثدي.

يشار إلى أن شهر أكتوبر الجاري هو شهر التوعية بسرطان الثدي، وخلال الثلاث أعوام الماضية الذي نظمت فيه هذه المباراة، شاركت النجمات بيرين سات الشهيرة باسم "سمر"  وبرجوزار كوريل الشهيرة باسم "فريدة"، وسينام كوبال، في إطلاق إشارة البدء.

يشار إلى أن فيلم "أبق بجانبي" هو آخر أعمال ألشين سانجو وجمعها للمرة الثانية بالوسيم  باريش أردوتش بعد مسلسل "عشق للإيجار".

وفي سياق منفصل تستعد ألشين سانجو خلال الأشهر القليلة القادمة للمشاركة في بطولة مسلسل جديد يحمل اسم "Gülizar"، ومن المقرر أن يشارك في بطولته الوسيم التركي، بورا جولسوي.

ألشين سانجو في سطور

يذكر أن ألشين سانجو من مواليد عام 1985، لعائلة شركسية الأصل، وتخرجت من قسم الأوبرا بجامعة مرسين، وخلال عام 2006 حصلت على منحة لدراسة المسرح في جامعة "ياديتابا"، ولكن عشقها للموسيقي جعلها تترك دراسة المسرح.

وبدأت سانجو بالظهور على الساحة الفنية، من خلال أول أعمالها "على مر الزمان" عام 2011، ثم عدة مسلسلات أخرى منها مشاركتها للممثل التركي، كيفانتش تاتليوج، الشهير باسم "مهند" في عالمنا العربي، في مسلسل "ليث ونورا" عام 2014، أما آخر أعمالها فكان "حب للإيجار" الذي يعرض حاليا، ويشهد إقبالا جماهيريا عاليا، ويشاركها البطولة الممثل التركي، باريش أردوتش.