قبل أيام من زفافه.. نقل أوزجان دنيز للمستشفى

يبدو أن العين أصابت الممثل التركي، أوزجان دنيز، الشهير باسم "جهاد" قبل أيام من زفافه على حبيبته فايزة أطاقان، بحسب ما نقلت وسائل الإعلام التركية اليوم.

مرض أوزجان دنيز

وقال موقع "acunn" التركي إن الوسيم التركي أوزجان دنيز تم نقله إلى المستشفى مؤخرا، بعد شعوره بحالة إعياء خلال تصوير مشاهده في مسلسل"عروس اسطنبول".

وخلال تصريحات لأرجان دنيز شقيق أوزجان دنيز أوضح أنه تم نقل شقيقه خلال الـ15 يوما السابقة أكثر من مرة إلى المستشفى، بسبب متلازمة الإرهاق.

وتابع أرجان دنيز أنه حاليا لا يوجد شيء خطير على صحة أوزجان دنيز، فهو يستريح الآن في المنزل.

زفاف أوزجان دنيز

يشار إلى أن أوزجان دنيز يستعد خلال الأيام القادمة للزفاف من حبيبته فايزة أطاقان، بعد علاقة استمرت عام كامل.

وجاء قرار زفاف أوزجان دنيز من حبيبته فايزة أطاقان التي تصغره بـ20 عاما، بسبب حملها الذي وصل شهره الثاني.

يشار إلى أن أوزجان دنيز يبلغ من العمر 45 عاما.

وفايزة أطاقان ليست الحبيبة الأولى لأوزجان دنيز والتي تصغره بسنوات عمر كبيرة، حيث سبق وجمعته علاقة بالتركية بوسة نارجي والتي كان يكبرها أيضا بحوالي 21 عاما، إلا أن علاقتهما انتهت سريعا.

وفي سياق منفصل يطل أوزجان دنيز على جماهيره من خلال الجزء الثاني من مسلسل "عروس اسطنبول" الذي تشارك في بطولته الجميلة التركية، أسلي أنفر.

أوزجان دنيز في سطور

وأوزجان دنيز من مواليد عام 1972 في العاصمة التركية أنقرة، ويعد من أهم المطربين والملحنين والممثلين والمخرجين الأتراك، بدأ حياته الفنية عام 1994، من خلال أول ألبوماته "أخبره إني أحبه"، وبعدها توالت ألبوماته الغنائية التي وصلت إلى 12 ألبوم غنائي حتى الآن.

أما أول خطواته في عالم التمثيل فكانت عام 1997، من خلال مسلسل "كذب"، وحقق شهرته في وطننا العربي من خلال مسلسل "ندى العمر" وتجسيده شخصية جهاد.