فيديو: هل سيكون "وجها بوجه" النسخة التركية من "Mr. & Mrs. Smith "

يبدو أن النجمة التركية، سينام كوبال، قررت العودة لجماهيرها هذا العام من خلال مسلسل وحكاية مقتبسة من الفيلم الأمريكي الشهير "Mr. & Mrs. Smith "، وهذا ظهر من خلال الإعلان الترويجي الأول للمسلسل الذي يحمل اسم "وجها لوجه".

وجها لوجه

قالت صحيفة "mynet" التركية إن الجميلة سينام كوبال ستعود هذا العام لجماهيرها من خلال مسلسل "وجها لوجه"، الذي يأتي بعد غيابها عامين كاملين عن الشاشة، بعد عرض آخر حلقات مسلسل "الأمهات والأجداد".

ونشرت شركة انتاج مسلسل "وجها لوجه" الإعلان الترويجي الأول للمسلسل، الذي ظهرت فيه البطلة سينام كوبال، بصحبة البطل الوسيم التركي، بيركان صوقولو.

وتضمن الإعلان الترويجي الأول للمسلسل كلمات يقولها البطل مثل "أحبك، تتزوجيني"، لتجيب عليه البطلة بالموافقة، إلا أنهما يحملان أسلحة لضرب كلا منهما الآخر.

وعلق الكثير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي على الفيديو حيث شبهوه بالفيلم الأمريكي "Mr. & Mrs. Smith "، الذي تتحول فيه العداوة الشديدة إلى قصة حب رومانسية.

ويتوقع النقاد الأتراك أن يحقق مسلسل "وجها لوجه" نجاحا كبيرا في تركيا، بسبب شدة اشتياق الجماهير للجميلة التركية سينام كوبال.

ويشارك في بطولة "وجها لوجه" تانار أولماز، روزجار أقصوي، باشاك داشمان، علي ساتشكينر.

وستحصل سينام كوبال في الحلقة الواحدة من مسلسل "وجها لوجه" على 40 ألف ليرة تركية.

وسينام  كوبال، ممثلة ومذيعة تركية ولدت 14 أغسطس 1987 من مواليد إسطنبول، والدها مهندس مدني ووالدتها ربة منزل. ولديها شقيق يدعى كرم كوبال.

وبدأت سينام كوبال حياتها الفنية في المسرحية الهزلية دادي كما ديلارا، ثم شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية مثل: زوجة السلطان، سيلينا – سيلينا، أسرار البنات بدور نور، رومانتك كوميدي، كما ظهرت في العديد من الإعلانات التلفزيونية في تركيا .