ألشين سانجو تسحر الجميع بالفستان الأبيض وتؤكد "سأنفصل عن باريش أردوتش"

قالت النجمة التركية، ألشين سانجو، الشهيرة باسم "ديمة" إنها ستنفصل عن النجم التركي، باريش أردوتش، الشهير باسم "عمر".

انفصال الثنائي

وقال موقع "temiz" التركي إن الجميلة التركية ألشين سانجو شوهدت ليلة أمس، خلال حضورها إحدى الحفلات بصحبة حبيبها رجل الأعمال التركي، يونس أوزديكان.

وعن فيلمها الجديد "أبق بجانبي" الذي يشارك في بطولته باريش أردوتش، قالت ألشين سانجو إنها تتفاهم بشكل جيد جدا مع باريش أردوتش، فهما ليس فقط أصدقاء في موقع التصوير، بل أيضا في أصدقاء في الحياة الطبيعية.

وتابعت ألشين سانجو أن هناك حالة من الانسجام والتآلف التام بينها وبين باريش أردوتش، إلا أنهما بالضرورة سينفصلا في يوم من الأيام، فلن يظلوا هكذا دائما.

وأشار الموقع التركي إلى أن ألشين سانجو لفتت الانتباه خلال حضورها الحفل بفستان أبيض قصير، عكس جمالها وأناقتها وسحر كل الحاضرين.

يشار إلى أن فيلم "أبق بجانبي" هو العمل الثاني الذي يجمع باريش أردوتش وألشين سانجو، بعد مسلسل "حب للإيجار".

وفي سياق منفصل تستعد ألشين سانجو خلال الأشهر القليلة القادمة للمشاركة في بطولة مسلسل جديد يحمل اسم "Gülizar"، ومن المقرر أن يشارك في بطولته الوسيم التركي، بورا جولسوي.

ألشين سانجو في سطور

يذكر أن ألشين سانجو من مواليد عام 1985، لعائلة شركسية الأصل، وتخرجت من قسم الأوبرا بجامعة مرسين، وخلال عام 2006 حصلت على منحة لدراسة المسرح في جامعة "ياديتابا"، ولكن عشقها للموسيقي جعلها تترك دراسة المسرح.

وبدأت سانجو بالظهور على الساحة الفنية، من خلال أول أعمالها "على مر الزمان" عام 2011، ثم عدة مسلسلات أخرى منها مشاركتها للممثل التركي، كيفانتش تاتليوج، الشهير باسم "مهند" في عالمنا العربي، في مسلسل "ليث ونورا" عام 2014، أما آخر أعمالها فكان "حب للإيجار" الذي يعرض حاليا، ويشهد إقبالا جماهيريا عاليا، ويشاركها البطولة الممثل التركي، باريش أردوتش.