صور: فهرية إفجان تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالات دون مكياج

أصبح نشر الصور بدون مكياج موضة جديدة للنجمات التركيات، حيث قامت العديد من الجميلات التركيات خلال الفترات الأخيرة بالتخلي عن مستحضرات التجميل بشكل تام والظهور على طبيعتهن، وكان آخرهن الممثلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة".
 

فهرية إفجان بدون مكياج

وقال موقع "gecce" التركي إن النجمة التركية فهرية إفجان انضمت لموضة النجمات بدون مكياج، ونشرت صور جديدة لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

وأوضح الموقع التركي أن صور فهرية إفجان بدون مكياج حصدت اعجاب مئات الآلاف من متابعيها، الذين أشادوا بجمالها الطبيعي وصفاء بشرتها ونضارتها.

وتحرص فهرية إفجان بشكل مستمر على نشر لقطات مميزة من حياتها على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

وفهرية إفجان تواصل حاليا غيابها عن جماهيرها، حيث تعيش فترة راحة واستجمام بعد عرض آخر حلقات مسلسل "حتى الممات" الذي شاركت في بطولته مع الوسيم التركي، إنجين أكيوريك، الشهير باسم "كريم".

وكانت فهرية إفجان تزوجت في شهر يونيو الماضي من الوسيم التركي، بوراك أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك" في حفل زفاف أسطوري بمدينة اسطنبول التركية.

وبعد حفل الزفاف مباشرة سافرت فهرية إفجان إلى جزر المالديف لقضاء شهر العسل، الذي استمر 4 أيام فقط بسبب إنشغال زوجها بتصوير أحداث الجزء الثاني من فيلمه "أخي أنا".

وسيبدأ بوراك أوزجفيت قريبا تصوير فيلم جديد مع النجم التركي، كرم بورسين.

فهرية افجان في سطور

فهرية افجان من مواليد عام 1986 في "زولينغن" بألمانيا، بدأت أول خطواتها الفنية من خلال  مشاركتها في مسلسل "لا تنسى أبدا" عام 2005، وبدأت شهرتها الحقيقية من خلال تجسيدها دور "نجلا" في مسلسل "الأوراق المتساقطة".

وشاركت فهرية افجان في عدد من الأفلام الناجحة منها "كسوف الحب، أنت منزلي"،  وفيلم "العشق يشبهك"، مع  بوراك أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك" عام 2015.