مفاجأة.. هذا النجم سيشارك ألشين سانجو بطولة مسلسها القادم

مفاجأة كبيرة فجرتها وسائل الإعلام التركية حول النجم الذي سيشارك الممثلة التركية، ألشين سانجو، الشهيرة باسم "ديمة" بطولة مسلسلها الجديد "Gülizar ".

Gülizar 

وقالت صحيفة  "posta" التركية إن الممثل التركي، بورا جولسوي، الشهير باسم "مراد" والذي جسد دور شقيق مهند في مسلسل "عودة مهند"، سيكون بطل مسلسل "Gülizar " الذي ستعود به ألشين سانجو لجماهيرها قريبا.

وأوضحت الصحيفة التركية أن تصوير مسلسل "Gülizar " سيبدأ تصويره خلال الأيام القادمة، ليلحق بموسم عرض المسلسلات الجديد.

ومسلسل "Gülizar" من نوع الأعمال الرومانسية، وسيحمل إمضاء المخرج التركي تشاغان إيرماك.

 

يشار إلى أن ألشين سانجو تقوم حاليا بتصوير فيلم جديد مع النجم التركي، باريش أردوتش، الذي شاركها بطولة مسلسل "حب للإيجار".

ألشين سانجو في سطور

وألشين سانجو من مواليد عام 1985، لعائلة شركسية الأصل، وتخرجت من قسم الأوبرا بجامعة مرسين، وخلال عام 2006 حصلت على منحة لدراسة المسرح في جامعة "ياديتابا"، ولكن عشقها للموسيقي جعلها تترك دراسة المسرح.

وبدأت سانجو بالظهور على الساحة الفنية، من خلال أول أعمالها "على مر الزمان" عام 2011، ثم عدة مسلسلات أخرى منها مشاركتها للممثل التركي، كيفانتش تاتليوج، الشهير باسم "مهند" في عالمنا العربي، في مسلسل "ليث ونورا" عام 2014، أما آخر أعمالها فكان "حب للإيجار" الذي يعرض حاليا، ويشهد إقبالا جماهيريا عاليا، ويشاركها البطولة الممثل التركي، باريش أردوتش.

بورا جولسوي في سطور

بورا جولسوي من مواليد عام 1982، في العاصمة التركية أنقرة، بدأ حياته الفنية عام 2008، من خلال مسلسل "من أجلنا نحن الاثنين"، ثم تتباعت أعماله الفنية، ليحصد بها شهرة ونجاح جماهيري تخطى حدود تركيا، ووصل للوطن العربي.

وعرف بورا جولسوي في عالمنا العربي من خلال مسلسل "الشمال والجنوب" مع الممثل التركي، كيفانتش تاتليتوج، الشهير باسم "مهند"، ومسلسل "ما ذنب فاطمة جول"، مع النجمة التركية، بيرين سآت، الشهيرة باسم "سمر".