صور: بعد غياب عامين.. كينان أميرزالي أوغلو يعود بـ"فاتح" مع هؤلاء الجميلات

يبدو أن النجم التركي، كينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزل" يستعد لعودة نارية هذا العام، من خلال مسلسل تاريخي قوي، وفريق عمل مختلف يجمع الكثير من جميلات تركيا.

فاتح

وقال موقع "temiz" التركي إن الوسيم الأسمر كينان أميرزالي أوغلو سيبدأ خلال الأيام القليلة القادمة، تصوير مسلسله الجديد "فاتح" الذي يعد العمل الأول له منذ أكثر من عامين، بعد عرض آخر حلقات مسلسل "القبضاي".

ومسلسل "فاتح" سيجمع نخبة من أبرز جميلات تركيا بينهن ويلما آلاس وفوندا أريغيت وأخيرا سافينتش ماشا التي حصدت لقب ملكة جمال تركيا وأوروبا.

وسيحصل كينان أميرزالي أوغلو على 350 ألف ليرة تركية نظير الحلقة الواحدة من مسلسل "فاتح" وبذلك يتربع على قائمة النجوم الأتراك الأعلى أجرا.

وفي سياق منفصل انتهى كينان أميرزالي أوغلو مؤخرا من تصوير أحداث فيلمه الجديد "جنكيز رجائي" الذي شاركت في بطولته الجميلة التركية،مريم أوزرلي، الشهيرة باسم "السلطانة هيام".

وكينان أميرزالي أوغلو من مواليد عام 1974، في العاصمة التركية أنقرة، بدأ حياته المهنية كعارض للأزياء، وحصل على لقب أفضل عارض أزياء بتركيا.

خطوات كينان أميرزالي أوغلو الفنية بدأت عام 1999،من خلال مسلسل"قلب شجاع"، ثم توالت أعماله الناجحة والتي كان من أبرزها مسلسل "إيزل"، الذي شاركت في بطولته النجمة التركية،جانسو درى، الشهيرة باسم "عائشة.

وتزوج كينان أميرزالي أوغلو من الممثلة التركية، سينام كوبال، في منتصف شهر مايو الماضي.