صور: الذهب والنقود يزين فستان سندريلا تركيا جيزام كارجا في يوم زفافها

زين الذهب والنقود فستان زفاف الجميلة التركية، جيزام كارجا، بطلة مسلسل "ويبقى الأمل" ليلة زفافها على رجل الأعمال التركي، كمال أكمكتشي، أمس السبت.

زفاف أسطوري

وقال موقع "haberturk" التركي إن الجميلة التركية جيزام كارجا دخلت ليلة أمس، القفص الذهبي مع خطيبها رجل الأعمال التركي، كمال أكمكتشي، في حفل زفاف أسطوري بمدينة بودروم التركية.

وأطلت جيزام كارجا خلال حفل الزفاف بفستان أبيض أسطوري، ظهرت من خلاله كـ"السندريلا"، حيث أشاد الكثيرون بإطلالتها وجمالها ورقتها.

وكعادة الأعراس التركية قام ضيوف حفل الزفاف بتقديم النقود والذهب للعروسين، بوضعهم على فستان وبذلة العريس.

وحضر حفل الزفاف العديد من أصدقاء وأقارب جيزام كارجا وزوجها كمال أكمكتشي.

وتداول العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورا وفيديوهات لحفل زفاف الجميلة التركية جيزام كارجا، آملين لها دوام السعادة مع كمال أكمكتشي.

فيديو قبل الزفاف

وكان من أبرز اللقطات الكوميدية من حفل الزفاف مقطع فيديو لجيزام كارجا وأصدقائها قبل ساعات من حفل الزفاف، والذي ظهرت من خلاله وهي ترقص بمرح وخفة معهودة بها.

يشار إلى أن وسائل الإعلام التركية كانت قد أعلنت خلال الأيام الماضية أن جيزام كارجا ستأجل شهر العسل بسبب إرتباطها بحضور العرض الأول لفيلمها الجديد "I Lav Yu Tuu" الذي سيكون في الـ20 من سبتمبر.

وستتوجه جيزام كارجا بعد انتهاء العرض الأول للفيلم إلى جزر المالديف فورا لقضاء شهر العسل مع زوجها كمال أكمكتشي.

وتمت خطوبة جيزام كارجا برجل الأعمال التركي كمال أكمكتشي في شهر مارس الماضي.

جيزام كراجا في سطور

جيزام كارجا من مواليد عام 1992 في مدينة اسطنبول التركية، بدأت حياتها الفنية عام 2012 من خلال مسلسل "الصاعقة التي هبطت على المنزل"، وعرفت في عالمنا العربي من خلال مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "اسميتها فريحة" مع النجم التركي، شاتاي أولسوي، الشهير باسم "أمير".