تولجهان سايشمان يتعرض لكارثة بسبب الأعاصير الأمريكية

لم يكن الوسيم التركي، تولجهان سايشمان، بطل مسلسل "ليلى" بعيدا عن الأضرار المادية الكبيرة التي تعرض لها العديد من سكان الولايات الأمريكية مؤخرا بسبب الأعاصير.

خسارة تولجهان سايشمان

وقال موقع "gecce" التركي إن النجم تولجهان سايشمان اشترى العام الماضي منزلين أحدهما في ميامي بقيمة 385 ألف دولار، والثاني في لوس أنجلوس بـ210 ألف دولار أمريكي.

وكان تولجهان سايشمان قام بتأجير المنزل الموجود في ميامي بقيمة تصل إلى 3500 دولار شهريا، إلا أنه تعرض لأضرار مؤخرا بسبب العاصفة "إيرما" التي ضربت البلاد.

وخلال تصريحات لتولجهان سايشمان على الخسارة التي تعرض لها قال "لو كنت أعلم بحدوث مثل هذه الكارثة، بالطبع لما كنت تسرعت في شراء هذا المنزل، لم أكن أتوقع أن تكون الكارثة على هذا النحو".

ولكن أقول مجددا أن كل شيء فيه خير، والأهم أنه لا توجد أي خسائر في الأرواح، فغير ذلك يمكن حله.

يشار إلى أن تولجهان سايشمان يستعد خلال الأيام القليلة القادمة ليطل على جماهيره من خلال مسلسل "اللؤلؤ الأسود" الذي تشارك في بطولته النجمة التركية، هانده إرتشيل،الشهيرة باسم "سيلين".

تولجهان سايشمان في سطور

تولجهان سايشمان من مواليد عام 1981، بدأ حياته المهنية كعارض أزياء، ليدخل عالم التمثيل عام 2006، من خلال مشاركته في مسلسل "أجاكي جادي"، ثم توالت أعماله والتي من أهمها "العشق لا يقول أني قادم"، القلوب الأسيرة، ومسلسل "ليلى" عام 2010، وكان آخر أعماله مسلسل "لن أتخلى عنك أيدا".

ويعد تولجهان سايشمان من أغنى المشاهير الأتراك حيث يمتلك عقارات في مختلف أنحاء العالم.