كيفانش تاتليتوغ الأعلى.. تعرف على أجور أبطال مسلسل "جسور والجميلة"

كشفت وسائل الإعلام التركية عن الأجور التي يحصل عليها أبطال مسلسل "جسور والجميلة" كيفانش تاتليتوغ الشهير باسم "مهند"، وتوبا بويوكستون الشهيرة باسم "لميس".

أجور الأبطال

وقال موقع "cunn" التركي إن الوسيم التركي كيفانش تاتليتوغ يحصل على 130 ألف ليرة تركية، نظير الحلقة الواحدة من مسلسل "جسور والجميلة".

أما الجميلة التركية توبا بويوكستون فتحصل على 120 ألف ليرة نظير الحلقة الواحدة، أي أن كيفانش تاتليتوغ يتفوق عليها بحوالي 10 آلاف ليرة تركية.

وأوضح الموقع التركي أن كيفانش تاتليتوغ رفع أجره بالأساس بعد انتهاء عرض مسلسل "جسور والجميلة" ليكون 150 ألف ليرة في الحلقة الواحدة من أي مسلسل يشارك فيه.

وكيفانش تاتليتوغ اشترط على شركة انتاج مسلسله الجديد"جسور والجميلة" أن تكون زوجته خبيرة الموضة، باشاق ديزار، ضمن فريق عمل المسلسل، ثم اشترط  عدم العمل هو وزوجته في أيام عيد ميلادهم، وعيد زواجهم وبعض المناسبة العائلية الأخرى.

ومن شروط كيفانش تاتليتوغ للعمل في المسلسل هو العمل لمدة 4 أيام أسبوعيا فقط.

و"جسور والجميلة" هو أول أعمال كيفانش تاتيلتوغ منذ 3 سنوات بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "ليث ونورا" عام 2014، والذي لم يحقق أي نجاح يذكر.

و باشاك ديزر وجهت أمرا لزوجها كيفانش تاتليتوغ بضرورة التقليل من مشاهده الرومانسية والقبلات التي تجمعه مع توبا بويوكستون في "جسور والجميلة".