فيديو: بيرجي أكلاي تضحي بتاتو جسدها وتشعل مواقع التواصل الاجتماعي برقصة تانغو

قررت النجمة التركية، بيرجي أكلاي، بطلة مسلسل "الأغا الصغير" الاستغناء عن التاتو الذي يزين جسدها من أجل دورها الجديد في مسلسل "العشق الأبيض الأسود" الذي تشارك في بطولته مع الوسيم التركي، إبراهيم شيليكول.

العشق الأبيض الأسود

وقال موقع "ntv" التركي إن  شركة انتاج مسلسل "العشق الأبيض الأسود" نشرت الإعلان الترويجي الأول للمسلسل، والذي ظهر من خلاله أبطال المسلسل خلال إدائهما رقصة التانغو الشهيرة.

وأوضح الموقع التركي أن بطلة المسلسل بيرجي أكلاي ظهرت خلال الإعلان الترويجي للمسلسل بجسد خالي من التاتو، رغم إحتواء جسدها على ما يقرب من 8 تاتو مختلفين.

ويتابع الموقع التركي أنه تم مسح كل التاتوهات التي تزين جسد بيرجي أكلاي بالفوتوشوب، بسبب تطلب دورها الذي تقوم به في المسلسل ذلك.

وظهر مدى التناسق والانسجام بين بطلي مسلسل "العشق الأبيض الأسود" خلال رقصة التانغو التي أدوها في الإعلان الترويجي، والتي كشفت عن مجهود امتد لأشهر تحت أيدي مدربي الرقص.

وتجسد بيرجي أكلاي في مسلسل "العشق الأبيض الأسود" دور الطبيبة أرزو التي تحب الخير والسلام والرحمة، ويقودها الحظ لمقابلة إبراهيم شيليكول "فرحات" الذي يتمتع بشخصية عكسها تماما، ولكنهما يقعا في العشق ليشكلا تحالف "الأبيض والأسود".

بيرجي أكلاي في سطور

وبيرجي أكالاي من مواليد يونيو 1984 في مدينة اسطنبول التركية، وحققت شهرتها في عالمنا العربي من خلال عدة مسلسلات "عاصي، حب في مهب الريح، الأغا الصغير" وغيرهم.

وإبراهيم شيليكول من مواليد 14 فبراير 1982 في مدينة كوجالي التركية، وهو عارض أزياء وممثل.

بدأ حياته الفنية عام 2008 من خلال مسلسل "إرهاب ناركوت"، ثم توالت أعماله المميزة التي من أهمها "الرحمة، فقط أنا، فاتح 1453".