مراد دالكيتش لزوجته مرفي بولغور: أريد أن أعانقك وأبحث عن السعادة في بحرك

تحت عنوان "مراد دالكيتش نادم" نشرت صحيفة "milliyet" التركية خبرا يتعلق بالشعور بالندم الذي يعيش فيه الممثل التركي، مراد دالكيتش، بعد خيانته لزوجته الممثلة التركية، مرفي بولغور، الشهيرة باسم "السلطانة نوربانو" واستعدادها للانفصال عنه رسميا خلال الأيام القليلة القادمة.

انفصال وندم

وقالت الصحيفة التركية إن مراد دالكيتش نشر يوم أمس الثلاثاء، ستوري تتضمن الأغنية التركية الشهيرة "الحب من أين إلى أين؟"، وخاصة المقطع الذي يقول فيه المطرب "لأمسك يدك للمرة الأخيرة، أريد أن أعانقك وأبحث عن السعادة في بحرك".

وفسرت الصحيفة التركية هذه الأغنية باعتبارها تعبر عن الندم الكبير الذي يعيش فيه مراد دالكيتش، خاصة مع اقتراب الموعد الرسمي لانفصاله عن زوجته مرفي بولغور، والمقرر له الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر القادم.

 

وكانت وسائل الإعلام التركية أوضحت أن سبب انفصال مرفي بولغور عن زوجها مراد دالكيتش بالأساس هو الممثل والمذيع التركي، أسار يانانلر، الذي تجمعه صداقة قوية بمراد دالكيتش، حيث قام فور علمه بوجود شجار بين مرفي بولغور ومراد دالكيتش، باستضافة مراد دالكيتش في منزله.

وفي إحدى الليالي قام  أسار يانانلر باصطحاب فتيات إلى منزله الذي يوجد به مراد دالكيتش، وفور علم مرفي بولغور بهذا فقدت أعصابها وجن جنونها، لتقرر الانفصال عن زوجها.

و مراد دالكيتش أكد انفصاله عن زوجته مرفي بولغور خلال الأيام الماضية من خلال منشور عى صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، قال فيه "أنا وزوجتي العزيزة مرفي بولغور جمعنا حب كبير لسنوات، واجتهدنا كثيرا لإنقاذ زواجنا، ولكن مع الأسف لم نستطع، وقررنا وضع نهاية لهذا الزواج، أتمنى من الجميع أن يحترموا قرارنا، وأوكد أن كل ما يتداوله عبر وسائل الإعلام عن أسباب انفصالنا غير صحيحة، فقرار انفصالنا بالنهاية جاء لعدم رغبتنا في الإضرار بهذا الزواج".

وفي النهاية وجه مراد دالكيتش الشكر لزوجته مرفي بولغور من أجل مئات الأيام السعيدة التي منحته أياها.

وبهذا الإعلان الذي نشره مراد دالكيتش فإنه وضع النهاية لزواجه من مرفي بولغور، بعد سنوات من العشق والزواج الناجح.

مرفي بولغور في سطور

مرفي بولغور من مواليد عام 1987 في مدينة إسطنبول التركية، بدأت مسيرتها الفنية من خلال تجسيدها دور "عائشة" في مسلسل "أجامي جادي" عام 2006، ثم توالت أعمالها الفنية بمسلسلات "الحب مجددا، أسرار صغيرة"، إلا أن شهرتها الحقيقية في وطننا العربي حصدتها من خلال مشاركتها في مسلسل "الشمال والجنوب" عام 2011، مع الممثل التركي، كيفانتش تاتليتوج، الشهير باسم "مهند"، ثم تجسيدها دور "السلطانة نوربانو" في مسلسل "حريم السلطان" عام 2013.